المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون اليوم.. زراعة كيم كارداشيان لجنين.. مباراة الأهلي والجيش علي رأس اهتمامات المصريين .. وضم مؤسستي " الأخبار والجمهورية " للأهرام تتصدر القائمة

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 03:16 ص
آيه محمد
طباعة
علي الرغم من اختلاف سياساتهم وثقافتهم و تباين انتماءاتهم إلا أنهم تجمعهم بعض الاهتمامات، الأمر الذي ظهر جليا علي موقع محركات البحث "جوجل"، والذي يرصد بشكل يومي اكثر الاحداث استقطابا اهتمامات المصريين ويتم رصدها في التقرير التالي.

ضم مؤسستي " الأخبار والجمهورية " للأهرام
وجاء أبرزها خبر ضم مؤسستي " الأخبار والجمهورية " إلى صحيفة الأهرام، الأمر الذي أثار حالة من اللغط والجدل الواسع علي مدار الساعات الماضية، حتى تصدر الخبر محركات بحث جوجل، ما دعا نقيب الصحفيين بإجراء مداخلة هاتفية بأحد البرامج للبت في تلك الشائعات مؤكدا علي عدم صحتها.

وفي هذا السياق قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الحديث عن ضم "الأخبار" و"الجمهورية" الي "الأهرام" لا أساس له من الصحة واصفًا اياه بالعبث، مشددا علي أنه غير مطروح للنقاش وأن تلك الشائعات تصب في خانة الهدم وليس الإصلاح.

وكما أشار سلامة إلى أن ما تردد عن تحويل ادراج "الجمهورية" جريدة أسبوعية وخصخصة الصحف التابعة للدولة عارٍ عن الصحة، وأن الصحافة القومية قابلة للإصلاح والتطوير وعلى الدولة دعمها.

انضمام احلام
وكان الخبر الأكثر انتشارا في العالم العربي في الأيام الأخيرة، انضمام المطربة الإماراتية أحلام ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات.، "the voice"، وجاء ذلك عقب المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة قنوات "MBC" للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice.

والذي تم من خلاله الإعلان عن أسماء لنة التحكيم المشاركة في الموسم الجديد، خاصة بعد تغيير معظم الاسماء، ولم يظل منهم سوى المطرب اللبناني عاصي الحلاني، فيما حل أخرون بدلا من المطربين كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، ليأتي بدلا منهم المطربة اللبنانية إليسا، محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام.

رسالة للقوات المسلحة
وعلي الصعيد الرياضي وجه سعد أبو صندوق رئيس نادي الرجاء، الشكر للقوات المسلحة، بعد موافقتها على استضافة مباريات الفريق على استاد حرس الحدود بالمكس فى الإسكندرية للموسم الجديد، مشيرا في تصريحات إذاعية، سيتم الانتهاء منه الملعب خلال شهر ونصف.

وأشار أبو صندوق، الى انه من المقرر أن يفتتح الرجاء مواجهات الدوري الممتاز اليوم الجمعة أمام المقاولون العرب فى الجبل الأخضر، ليخوض موسمه الثالث فى البطولة المحلية بعد المرة الأولى فى موسمي 2013-2014 و2014 - 2015. 

لدورى الممتاز
كما اهتم المصريون بمعرفة مواعيد بداية رحلة الفريق الأحمر بالدورى الممتاز، والتي من المقرر ان تبدأ فى الثامنة مساء الأحد بمقابلة طلائع الجيش، على استاد السلام، فى الأسبوع الأول من الدورى الممتاز.

وتنقل مباراة الأهلي القادمة على الفضائية المصري، قناة نايل سبورت والتي تمتلك حقوق بث ماريات الدوري الممتاز في مصر، وكانت القناة قد نقلت مباراة المنتخب الوطني أمام أوغندا عبر التردد الأرضي، كما ستنقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة وباقي مباريات المسابقة.

"كيم" تزرع جنينها
وبعد أن كشف موقع TMZ الأمريكي أن جنس مولود نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان "Kim Kardashian" وزوجها مغني الراب كانيي ويست Kanye West، هو "بنت"، ولافتا الى أن هذا الخبر أسعد نورث ويست، إبنة كيم وكانيي الكبرى، حيث سيصبح لها أختًا صغرى تكبر وتلهو معها.

وورد منذ فترة أنّ النجمة وزوجها قاما بإجراء عملية زرع جنينهما الثالث في رحم سيدة أخرى، واتفقا معها على مبلغ قيمته حوالى الـ113 ألف دولار لقاء الحمل، على أن تحصل على 5 آلاف دولار إضافية لقاء كل توأم قد تنجبه.

بورما
كما أثار انتقاد مستشارة الدولة في بورما القيادية، والحائزة على جائزة نوبل للسلام أونغ سان سو تشي "الكمية الهائلة من المعلومات المضللة" التي تشوه حقيقة أزمة الروهينغا وما يجري في البلاد، جدلا واسعا، ما عرضها لضغوط كبيرة بسبب رفضها انتقاد معاملة الروهينغا أو معاقبة الجيش.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads