المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أصحاب مخابز لتلاعبهم بالدقيق المدعم في الغربية

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 11:51 ص
محمد عصر
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية في الغربية، بالاشتراك مع مباحث التموين، من ضبط 9 من أصحاب المخابز بالمدن التابعة بتهمة التلاعب في أرصدة الدقيق بقيمة 3 طن.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين، يفيد بضبط رجاء س ع صاحب مخبز بلدي بشارع حمدي جادو ثانِ طنطا بالتلاعب في كميات الدقيق المنصرفة للمخبز ومطابقة كميات الدقيق المسلمة إليه على كميات الخبز المنتجة والمباعة من خلال ماكينة الصرف الآلية بالمخبز، وتبين استيلائه على 20 جوال دقيق زنة الجوال 50 كيلو جرام من الحصص المنصرفة للمخبز، في المحضر 34 أحوال الإدارة بتاريخه.

وتم ضبط "سيد أحمد. م. ع" صاحب مخبز بلدي بقرية الدلجمون مركز كفر الزيات بالتلاعب في كميات الدقيق المنصرفة للمخبز ومطابقة كميات الدقيق المسلمة إليه على كميات الخبز المنتجة والمباعة من خلال ماكينة الصرف الآلية بالمخبز، وتبين استيلائه على 20 جوال دقيق زنة الجوال 50 كيلوغرام من الحصص المنصرفة للمخبز، في المحضر 2 أحوال مباحث تموين كفر الزيات بتاريخه، وأيضا "السيد. أ. أ" صاحب مخبز بلدى بقرية الدلجمون مركز كفر الزيات مقيم بندر كفر الزيات، لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 13 جرام للرغيف الواحد، في المحضر رقم 4 أحوال مباحث تموين كفر الزيات بتاريخه.

كما تم ضبط "يحيى. م. ا" صاحب مخبز بلدي بعزبة رياض مركز المحلة مقيم بذات الناحية، لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 31،75 جرام للرغيف الواحد في المحضر رقم 2 أحوال مباحث تموين المحلة بتاريخه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads