المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "تعليم القليوبية": لا توجد ثعابين بمدرسة زويل ببنها

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 01:50 م
علاء عبدالرحمن
طباعة
أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن الأوضاع مستقرة بجميع مدارس المحافظة، قبيل بدء العام الدراسي الجديد، وأن الاستعدادات تجرى على قدم وساق في جميع المدارس لاستقبال الطلاب بشكل يليق بمدارس القليوبية ومعلميها، نافيًا وجود أي حالة ذعر بمدرسة أحمد زويل الرسمية للغات أو وجود ثعابين وزواحف بها.

وأضاف "عجلان" في تصريحات له اليوم، أنه تم رصد من خلال لجان المتابعة ومجلس أمناء المدرسة، وجود كميات من البوص بجوار السور الخلفي للمدرسة المجاورة لمساحة من الأراضي الزراعية، ووجود هبوط بملعب المدرسة، الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات احترازية طبيعية في إطار بروتوكولات التعاون مع كافة المؤسسات الحكومية، والقطاعات الخدمية، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب لإزالة البوص والحشائش من خلال لودرات الشركة.

كما تم التنسيق مع الدكتور عادل أنور وكيل مديرية الطب البيطري، لفحص وجود أي زواحف وحشرات وتطهير الملاعب قبل بدء العام الدراسي.

وأشار"وكيل وزارة التربية والتعليم" إلى أنه تم تشكيل لجان من إدارة بنها والتخطيط بالمديرية، وهيئة الأبنية التعليمية لإصلاح ملعب المدرسة وتجهيزها للعام الدراسي الجديد.

كانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية قد تلقت بلاغًا من بعض أهالي بنها بوجود ثعابين وثعالب داخل مدرسة "أحمد زويل الرسمية للغات".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads