المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وديا .. المريخ البورسعيدي يكتسح غزل بورسعيد بخماسية نظيفة

الجمعة 08/سبتمبر/2017 - 06:05 م
عبد الستار عبد الله - جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول للكرة بنادي المريخ البورسعيدي بقيادة المخضرم رمضان السيد فوزًا كبيرًا على شقيقه الأصغر غزل بورسعيد بنتيجة ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد .

جاءت المباراة قوية من جانب فريق المريخ الذي سيطر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة حيث تمكن مصطفى مهنا لاعب المريخ من إحراز هدفين في الدقيقتين 3 و من 20الشوط الأول الذي انتهى لصالح المريخ 0/2 .

وفى الشوط الثاني واصل المريخ البورسعيدي هجماته المتتالية على مرمى غزل بورسعيد حتى تمكن محمود عبد الحكيم من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 20 من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف حسام حسن الظهير الأيمن للمريخ الهدف الرابع في الدقيقة 30 من الشوط الثاني وأحرز حماده عبد الرسول الهدف خامس في الدقيقة 40 من نفس الشوط لتنتهي المباراة بفوز المريخ بخماسية دون رد .

وعقب المباراة صرح رمضان السيد المدير الفني للمريخ البورسعيدي، بأنه وضع يديه على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في أولى مواجهاته أمام فريق " إف سى مصر " مشيرًا إلى أن هناك لاعبين مميزين من الصفقات الجديدة ويمتلك في كل مركز أكثر من لاعب يستطيع أن يشغله .

وأضاف السيد بأنه استفاد تماما من المباريات الودية ومعسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية لافتا بأن الجهاز الفني بالكامل واللاعبين أصبحوا في جاهزية عالية لبداية الدوري المقرر له 14 من سبتمبر الجاري.

كما أشاد بدور مجلس الإدارة برئاسة أحمد جوهر وبقية الأعضاء في المساندة القوية للفريق والمتابعة اليومية لأحوال الفريق والوقوف خلفه وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads