المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط ومدير الأمن يطمئنان على حالة المصابين في فض اشتباكات عائلتين

السبت 09/سبتمبر/2017 - 05:30 م
ليلي كامل
طباعة
قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط اليوم السبت يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط بزيارة الرائد أحمد عباس وشرطيين أخرين هم كلا من أمين شرطة سري رمضان عطية محمد عطية، وخفير نظامي ثروت نشأت سيد،  بمستشفي أسيوط الجامعي والذين تعرضوا لحادث إطلاق نار بقرية المطيعة أثناء تأدية عملهم في محاولة لفض اشتباكات بالأسلحة الآلية بين عائلتين بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط حيث تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج اللازم ومتابعة حالتهم الصحية.

وأطمأن محافظ أسيوط ومدير الأمن على الحالة الصحية لرجال الشرطة المصابين بمستشفيات أسيوط الجامعية، وأكد المحافظ على توفير كافة الاحتياجات اللازمة بالتنسيق مع مستشفيات جامعة أسيوط ووكيل وزارة الصحة لمتابعة الحالة الصحية للمصابين.

وأكد المحافظ دعم شعب أسيوط وجميع قياداته للمجهودات التى يقدمها رجال الشرطة من أجل أن يتمتع الجميع بالأمن والأمان والسلام في كافة ربوع المحافظة، مشيرًا إلي وقوف الشعب المصري كافة صفًا واحدًا خلف شرطة بلاده وقواته المسلحة وقيادته السياسية في مواجهة التحديات واستمرار التقدم للأفضل.

ومن ناحيته قال اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط أن الحالة الصحية لرجال الشرطة المصابين جيدة ويتم متابعتها وتم السيطرة على الموقف في قرية المطيعة.

وكان الرائد المصاب والشرطيين الاخرين قد اصيبوا خلال محاولتهم التدخل ضمن قوة امنية من مركز شرطة أسيوط لفض الاشتباكات المسلحة بين عائلتين بقرية المطيعة جنوب مدينة أسيوط والتي تجددت على آثر خلافات ثأرية بين العائلتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads