المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قاتل بلا قلب".. أبشع جريمة شهدتها البحيرة

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 07:02 م
أسماء حامد
طباعة
سادت حالة من الذعر بين أهالى مدينة بدر، عقب إقدام زوج على ذبح زوجته الثانية بمساعدة زوجته الأولى والتخلص منها هى وجنينها للشك في سلوكها، ودفنا طفلتها حية خوفا من افتضاح أمرهما.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من الرائد محمود الشرقاوي رئيس مباحث مركز شرطة بدر، يفيد بورود بلاغ من "منى.ع.ع" 19 سنة، بقيام زوج والدتها "عمر.م.م" 75 سنة، ووالدتها" منال.ا.م" 45 سنة، بذبح " ايمان.ح.ذ" 27 سنة، ودفنها بحفرة بالرمال أمام المنزل بقرية الخرطوم التابعة لدائرة المركز.

وأضافت ابنة المتهمة، أن والدتها وزوجها قاما بذبح المجنى عليها لشكهما في سلوكها نظرًا لتغيبها عن المنزل لفترات طويلة، لافتة أنهما قاما بدفن الطفلة "حنين" والتي تبلغ من العمر عامين مع والدتها حية خوفا من انفضاح أمرهما، هذا بالإضافة لحجزها "المبلغة" داخل المنزل لمدة 3 أشهر لمنعها من الإبلاغ عنهما.

وأوضحت منى أنها استغلت خروجها للعمل بعد الانتقال لمدينة كوم حمادة وتوجهت لقسم شرطة بدر للإبلاغ عن الجريمة.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقسم شرطة بدر برئاسة الرائد محمود الشرقاوي رئيس المباحث والنقيب سعيد أمين معاون المباحث وبإشراف المقدم ياسر المسارع رئيس فرع البحث الجنائي بمركز بدر، وتم ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4042 إداري مركز شرطة بدر، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد العزب مدير النيابة العامة بمركز بدر والمستشار أحمد عصمت وكيل النائب العام، وأمر باستخراج جثة المجني عليها وابنتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads