المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعر هاتف "آيفون 8" يقلل الحماس للرقم المحظوظ في الصين

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 04:21 م
ندى محمد
طباعة
تطرح شركة أبل هاتفها الجديد "آيفون 8"، غدا الثلاثاء، على أمل أن يساهم رقم طراز الهاتف الذي له دلالات إيجابية في الثقافة الصينية في تغيير التيار بعد انخفاض المبيعات في أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم على مدى ستة أرباع سنوية.

لكن المستهلكين الصينيين يحسبون التكاليف بالفعل، في ظل أنباء عن أن سعر الطراز الأحدث من آيفون سيصل إلى ألف دولار أي مثلي متوسط الأجر الشهري في الصين.

ونجاح هاتف أبل المقبل في الصين ضروري للشركة، التي شهدت تراجع هاتفها الذي كان يتمتع يوما بشعبية كبيرة إلى المركز الخامس في الصين، بعد هواتف منافسين محليين مثل هواوي وأوبو وفيفو وشياومي.

ومثلت الصين الكبرى، التي تشمل بالنسبة لأبل تايوان وهونج كونج، نحو 18 في المئة من مبيعات آيفون خلال ربع السنة الذي انتهى في يوليو تموز لتصبح أكبر سوق للشركة بعد الولايات المتحدة وأوروبا.

لكن هذه المبيعات تراجعت بشكل مطرد ووصلت إلي عشرة بالمئة أقل مقارنة بالعام السابق. وعلى النقيض شهدت المبيعات نموا في مناطق أخرى.

وتقول أنجي تشين، 23 سنة، وهي مديرة مشروع في نانجينغ وتملك هاتف آيفون 6 "سأنتظر حتى ينخفض السعر، إنه غال جدا".

وثمانية هو أكثر رقم محظوظ في الصين لأن منطوقه بالصينية يشبه عبارة "أن تصبح ثريا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads