المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن

بالفيديو.. سيدة تستغيث: "عاوزه 100 ألف جنيه عشان أرجع بنتي المخطوفة"

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 02:49 م
المواطن
طباعة
ريهام فوزي - تصور :سمر غانم
"زينب" سيدة مصرية تتجول يوميًا في شوارع المحروسة، أملًا في وجود منقذ يساعدها في العثور على ابنتها المختطفة منذ ثمان أشهر.

الوجه العابس الملامح الحزينة، الذهن الشارد، سيدة بسيطة لا تريد شيئا من الحياة سوى رجوع ابنتها إلي أحضانها بعد فقدانها لابنها الذي مات غرقًا بعدما توهم أنه يرى أخته تستنجد به من الغرق في نهر النيل.

"خرجت ولم تعد"..

تدعى "شيماء" ابنة السيدة زينب تبلغ من العمر 18 عامًا، طالبة بالفرقة الثانية في كلية الهندسة جامعة عين شمس، خرجت من منزلها متجهة إلى الجامعة ولم تعد مرة ثانية، لجأت والدتها إلى الشرطة فقاموا بعمل محضر غيابي في مركز القناطر الخيرية بالجيزة.

"المختطفين"..

تلقت "زينب" مكالمات هاتفية من المختطفين لمساومتها على مبلغ قدره مائة ألف جنيهًا مقابل الإفراج على ابنتها، من جانبه ذهبت إليها واحدة من أفراد العصابة لإرشادها عليهم مقابل المبلغ المالي، وتم القبض عليهم بعد وجود صور لابنتها على هاتفهم المحمول، وبالرغم من ذلك رفضوا الإدلاء بمكانها ولا زالت تتلقى مكالمات حتى الآن.

"المواطنون"..

تناشد "زينب" المواطنين بمساعدتها في عودة ابنتها إلى أحضانها بعد تقديم شكاوى عديدة إلى وزارة الداخلية ومديرية أمن الجيزة، مطالبة منهم سرعة البث في الأمر لعدم امتلاكها هذا المبلغ لإنقاذ ابنتها.

إرسل لصديق

تصويت

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

هل توافق على حظر ترشح القضاة لمجالس إدارات الأندية الرياضية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

المواطن