المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمم المتحدة ترسل تعازيها لمصر بسبب هجوم العريش

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 11:14 ص
دعاء جمال
طباعة
ذكر المتحدث باسم الأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، أن المنظمة الدولية أرسلت تعازيها للحكومة والشعب المصريين في ضحايا الهجوم الإرهابي بالعريش.

وأدان مجلس الأمن، اليوم الثلاثاء، الهجوم الإرهابي الذي حدث بالعريش بالأمس، حيث وصفه بـ "الشنيع"، كما أنه أعلن وقوفه ضد الإرهاب.

وتم التأكيد، في بيان لمجلس الأمن، على ما تمثله ظاهرة الإرهاب بكل أشكالها من تهديد كبير للسلم والأمن الدوليين، مشيرا إلى ضرورة معاقبة مرتكبي هذه الأفعال الآثمة ومن يقدم لهم الدعم والرعاية في النواحي المالية والتنظيمية.

ويذكر أن تنظيم "داعش" الإرهابي أعلن مسئوليته عن التفجير الذي وقع بالعريش اليوم والذي أسفر عن استشهاد 18 من المجندين من بينهم ضابطين برتبة ملازم أول.

وذكر مصدر طبي مطلع أن التفجير الإرهابي استهدف 3 مدرعات وسيارتي شرطة، مؤكدًا أنه تم التعرف على هوية 4 شهداء، هم "النقيب أحمد فهمي 31 عاما، والمجند سامح عبدالمعبود محمد 21 عاما، وأمين شرطة محمد السعدي، ورقيب شرطة محمد منصور".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads