المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"العربي العالمي للسلام" يشيد بجهود الأمن السعودي في إحباط المخطط الإرهاب

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 12:49 م
نورا عبد العظيم
طباعة
أشاد المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام، برئاسة نور الحراكي، سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، باليقظة والجهود والمستوى الأمني الكبير، الذي تعاملت به رئاسة أمن الدولة بالمملكة العربية السعودية مع المخطط الإرهابي، الذي استهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع بالرياض بعملية انتحارية بواسطة أحزمة ناسفة.

وأكد "الحراكي"، في بيان له، اليوم الثلاثاء، أن الإرهاب لا دين له، مشيرا إلى أن هؤلاء التابعين لتنظيم داعش الإرهابي لا علاقة لهم بالإنسانية لا من قريب أو من بعيد.

وأوضحت "الحراكي"، أن المملكة العربية السعودية ستظل دولة الأمن والأمان ومحفوظة بأمر الله من هؤلاء الإرهابيين المجرمين الذين يتلذذون بالقتل والفساد في الأرض، مشيرًا إلى أن يقظة رجال الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية تكشف للجميع المستوى العالي الذي يتمتعون به من خبرات أمنية كبيرة وهو الأمر الذي ساعد بشكل كبير في إحباط المخطط الإرهابي، مؤكدا أن رجال الأمن هؤلاء أبطال بمعنى الكلمة وهم حراس الوطن المخلصين.

وطالب سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان، المجتمع الدولي بالوقوف بجانب المملكة العربية السعودية، في حربها ضد الإرهاب الغاشم، مشيرا إلى أن المملكة لعبت وتلعب دورا غير عاديا في مكافحة التطرف والإرهاب وتعمل دوما على تعزيز ونشر قيم السلام والتعايش السلمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads