المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. المدربين الأجانب نكهة عديمة الطعم في الدوري المصري

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 06:04 م
دينا صبحي
طباعة
يشهد الدوري الممتاز لهذا الموسم ثلاثة مدربين أجانب جدد، المونتنيجري نيبوشا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، والفرنسي دي سابر المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي، والتشيكي فرانزو ستراكا المدير الفني الجديد لنادي سموحة.

الفرنسي سباستيان دي سابر المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي: 

جاء إلى الإسماعيلي قادمًا من الوداد البيضاوي المغربي، لعب 168 مباراة فاز في 82 مباراة وحقق التعادل في 52 وخسر في 32، ويشتمل عقد ديسابر مع الإسماعيلي علي مكافأة تحفيزية "مليون جنيه" يحصل عليها في حاله فوز فريقه ببطولة الدوري في هذا الموسم.
أما عن نتائجه مع فريقه بعد نهاية الأسبوع الأول من الدوري فهو في صدارة الدوري بعد فوزه علي الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وعلق ديسابر علي المباراة انه سعيد بالفوز الذي تحقق رغم وجود أخطاء ضمن فريقه سيعمل علي تجنبها و تصحيحها في المباريات القادمة.

-المونتينجري نيبوشا المدير الفني لنادي الزمالك:

وقع مع الزمالك لموسمين مقابل راتب شهري قدره 37 ألف دولار، ويرجع السبب الأول في تعاقد الزمالك معه لنجاحاته الكبيرة التي حققها مع الفصيلي الأردني منها تحقيق المركز الثاني في البطولة العربية.

أما عن تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي فجاء تعليق نيبوشا انه "راض عن الأداء وغير راض عن النتيجة" وذلك بسبب طريقه لعبه الهجومية التي كان يجب أن تحقق أهداف أكثر، مؤكدًا أن الزمالك سيستمر بطريقه اللعب الهجومية في مبارياته القادمة.

واحتل الزمالك المركز الخامس في جول مسابقة الدوري بعد نهاية الأسبوع الأول.

التشيكي فرانزو ستراكا المدير الفني لنادي سموحة:
يرجع السبب الرئيسي في تعاقد نادي سموحة معه إلى ثقة النادي في قدرته علي بناء جيل جديد من الشباب في الفريق وهذه ليست المرة الأولي له في تدريب سموحة.

أما عن نتيجة فريقه بعد نهاية الأسبوع الأول من الدوري فاحتل سموحة المركز التاسع بعد تعادله مع انبي بهدف لكل فريق.

وأعرب ستراكا عن عدم رضاءه عن النتيجة التي كان السبب فيها هو أهدار اللاعبين لفرص كثيرة خلال المباراة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads