المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي الإسماعيلية يشيعون جثمان "شهيد العريش" بـ"الزغاريد"

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 01:41 م
هدير ناصر
طباعة
شيع المئات من أهالي الإسماعيلية، منذ قليل، جثمان شهيد الواجب الوطني المجند "محمود منصور" في مسقط رأسه بمدينة أبو صوير في الإسماعيلية.

وشيعت الجنازة بحضور اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد علي مدير أمن الإسماعيلية، والمستشار العسكري بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية في جنازة عسكرية مهيبة من مسجد الإيمان بمدينة أبو صوي.

واستقبلت النساء جثمان الشهيد بالزغاريد. 

وقال "إبراهيم" الشقيق الأصغر للشهيد: "إن الفقيد هو الأخ الرابع لإخوته الـ10، ووالده يعمل تاجرًا والتحق بالتجنيد منذ 6 أشهر فقط".

وأضاف: "في إجازته الأخيرة قبل عيد الأضحى قال لي أنا شيلت زمايلي على إيدي، الأمر الذي أثار تخوفنا عليه وقلنا له ماترجعش العريش تاني ونشوف ليك واسطة تنقلك"، لكنه أصر على أداء خدمته العسكرية في بير العبد كما تكلف، متابعا: "قالي أنا عشت راجل وهموت راجل ولا أنتوا تكرهوا تشرفوا بيا لما أموت شهيد".

ودخل شقيق الفقيد في نوبة بكاء هستيري، قائلا: "نحتسبه عند الله شهيدًا بإذن الله"، مؤكدا أن "الأسرة استقبلت خبر وفاته أمس، من خلال أحد أصدقاء الشهيد الذي يعمل مسعفًا بمدينة العريش". 

كانت مدينة العريش شهدت مؤخرا هجوما إرهابيا جراء استهداف مسلحين 4 مدرعات شرطة، على قول أمني عائد من مدينة بئر العبد باتجاه مدينة العريش، أسفر عن استشهاد 18 فردا بينهم ضابطين، كما أصيب عميد شرطة و6 أفراد آخرين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads