المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد "دعم مصر" يلتقي أعضاء غرفة التجارة الأسترالية لبحث التعاون

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 03:05 م
فتحي المصري
طباعة
شملت أجندة لقاءات وفد ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد السويدي، خلال زيارته إلى أستراليا، لقاءً مع أعضاء غرفة التجارة والصناعة الأسترالية.

وشهد اللقاء، بحث سبل التعاون بين البلدين، وعرض فرص الاستثمار في مصر، والتعرف على متطلبات السوق الأسترالية لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وأوضح محمد السويدي، خلال اللقاء، أن مصر بوابة أفريقيا للتجارة والاستثمار، وأنها قُبلة واعدة للمستثمرين من مختلف دول العالم.

كانت زيارة ائتلاف "دعم مصر" إلى أستراليا، قد شهدت تسليم المهندس محمد السويدي، رئيس الائتلاف، دعوة إلى رئيس برلمان أستراليا، هونت توني سميث، من رئيس مجلس النواب المصري، الدكتور على عبد العال لزيارة القاهرة.

كما عقد الائتلاف، عدد كبير من اللقاءات، مع مدير عام منظمة التجارة الدولية في أستراليا، وأعضاء الغرفة العربية بملبورن، كما تم خلال الزيارة تدشين جمعية أصدقاء مصر في البرلمان الأسترالي، وتم كذلك عقد لقاء مع ممثلي لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الأسترالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads