المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. النصر يواصل استعداداته الجادة لمواجهة زعيم الثغر

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 10:16 ص
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادى النصر ،تدريباته ،استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز علي استاد القاهرة في الثالثة عصرا ،ويؤدي النصر مرانه الأساسى اليوم ، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكر مغلق عقب مران غدا الجمعة استعدادا للقاء .

وتشهد التدريبات بقيادة سيد عيد، تركيز شديد علي النواحي الفنية وطريقة اللعب وتحركات اللاعبين في الملعب خاصة الشق الهجومي ،حيث أوقف المدير الفني المران أكثر من مرة لتلقين اللاعبين تعليماته الخاصة بالحركات بالكرة وبدون كرة والتركيز عل اللعب الجماعي .

كما شهد المران فاصل من التدريب علي بعض الجمل التكتيكية في الضربات الثابتة ،وخضع الثنائي أحمد حسين وعمار حمدي لتدريبات تأهيلية. 

وشارك البوركيني اسماعيل يورنوجو، في تدريبات منفردة، بعد عودته من الانضمام لصفوف المنتخب البوركيني الأوليمبي.

وأكد سيد عيد المدير الفني للنصر ،علي صعوبة مباراة الاتحاد السكندري وقال أن النصر سيواجه فريق كبير له تاريخ وجمهور كبير وجهاز فني كبير علي خبرة كبيرة بقيادة هاني رمزي، ويملك عناصر قوية قادرة علي صنع الفارق خاصة مجموعة اللاعبين الأفارقة فهو فريق لا يقل عن الأهلي أو الزمالك مشيرا إلي ثقته في لاعبيه .

وشدد عيد ،علي أن هزيمة الاتحاد الأخيرة أمام الإسماعيلي تزيد من صعوبة اللقاء ،حيث يخوض الاتحاد المباراة برغبة قوية في العودة بالثلاث نقاط ،من أجل تعويض الهزيمة ومصالحة جماهيره ،وهو ما حذر منه لاعبي النصر وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة وبذل أقصى ما لديهم .

وأشار عيد إلي انه يطمع في حصد نقاط المباراة ،وأن الفوز يعني مستقبل الفريق في الدوري الممتاز، حيث سيعطي دفعة قوية وثقة كبيرة للاعبين .

وأوضح سيد عيد ،أن اللعب في استاد القاهرة يتطلب تكتيك خاص خاصة أمام الفرق الكبيرة ، وأنه عمل علي ذلك خلال التدريبات علي طريقة اللعب المناسبة والتحركات بالكرة وبدون كرة والتحركات الجماعية والتمركز الدفاعي .

وأشار عيد ، إلي أن لاعبيه لديهم مميزات تساعدهم علي استغلال مساحات ملعب استاد القاهرة بشكل جيد .

وقال عيد ، أن فريقه حقق الفوز أربع مرات علي الاتحاد السكندري سابقا ،وهي تعتبر ميزة لابد أن يستغلها لاعبي النصر في المباراة المقبلة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads