المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إقبال على منتجات الوحدة المحلية بالخارجة في الوادي الجديد

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 01:04 م
محمد حجي
طباعة
شهد منفذ بيع الخضر والفاكهة التابع للوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، في سوق الخميس اليوم، إقبالا كبيرا من جانب المواطنين؛ للحصول على الفاكهة والخضروات المخفضة، التي تم طرحها للجمهور ووصل الأمر إلى حد التدافع بين المواطنين.

وأكد مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة، أنه تم شراء كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة من سوق العبور بالقاهرة، وتم طرحها للبيع للجمهور بسعر التكلفة؛ تخفيفا للعبء عن كاهل المواطن والقضاء على جشع التجار، مضيفا أنه تم إقامة منفذ دائم للوحدة المحلية بسوق الخميس مجهز بالأرفف لعرض المنتجات أمام المواطنين.

وأشار "الطماوي"، إلى أن أسعار الخضر والفاكهة التي تم عرضها اليوم كانت على النحو التالي: "الخيار 4 جنيهات، كمثرى 4 جنيهات، وعنب 4 جنيهات، رمان 4 جنيهات، ومانجو 8 جنيهات، طماطم 4 جنيهات، بطاطس 4 جنيهات، والبامية 10 جنيهات، فلفل شطة 3.5 جنيه، فلفل رومي 3.5 جنيه، باذنجان 2.5 جنيه، بطاطس 2.5 جنيه، تين 6.5 جنيه".

وأشار "الطماوي"، إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة إرسال المزيد من السيارات لسوق العبور، وفتح العديد من المنافذ بمدينة الخارجة والقرى التابعة لها لفتح مجالات جديدة تنافس الأسواق وتحارب غلاء الأسعار، وتخفيفا عن كاهل المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads