المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان 8 أطنان لحوم على الفقراء

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 04:01 م
علي أحمد
طباعة
وزع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، 8 أطنان لحوم على المواطنين الأكثر احتياجاً بالقرى والمناطق الشعبية بالمحافظة، ضمن مشروع توزيع صكوك الأضاحي الذي تتبناه وزارة الأوقاف.

واستقبل المحافظ، وزير الأوقاف بمكتبه بديوان عام المحافظة، ثم توجها إلى قاعة المجلس المحلي لتوزيع اللحوم على المواطنين.

كما عقد "جمعة"، لقاء حضره محافظ الجيزة مع عدد من الأئمة والوعاظ بقاعة المجلس التنفيذي، مؤكدا على أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الوزارة مع الأئمة لشرح برامج التأهيل والتدريس؛ للعمل على رفع كفاءة الأئمة والمتابعة الدائمة لهم.

وقال "جمعة"، إن الجيزة ضمن أكبر المحافظات التي يتم فيها تنفيذ مشروع صكوك الأضاحي، وتم توزيع 8 أطنان لحوم، منذ أيام، واليوم يتم توزيع 8 أطنان أخرى وخلال أيام سيتم توزيع 9 أطنان ليصل الإجمالي إلى 25 طن لحوم الأضاحي.

وأوضح محافظ الجيزة، أنه تم تحديد المواطنين وفقا للجنة تم تشكيلها لهذا الغرض بالتعاون مع وزارة الأوقاف بالقرى الأكثر إحتياجاً والمناطق الشعبية، مشيدا بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة ووزارة الأوقاف لصالح المواطن الجيزاوي.

وأكد "الدالي"، أن المشروع يمثل البعد اﻹنساني في احترام آدمية المواطن وأصحاب الحاجات وأن يعامل بعزة وكرامة، وأن هذا أبسط حقوق المواطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads