المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع مسلحين إثر انفجار عبوة ناسفة شرق أفغانستان

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 05:35 م
علي أحمد
طباعة
لقي مسلحان مصرعهما، اليوم الجمعة، خلال محاولة زرع عبوة ناسفة كانت بحوزتهما، على جانب الطريق في إقليم "كابيسا"، في شمال شرق أفغانستان.

وذكرت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية، نقلًا عن بيان للجيش الأفغاني، أنه تم التعرف على هوية المسلحين، حيث تبين أنهما ينتميان لحركة طالبان.

وكانت بعثة الأمم المتحدة للمساعدة في أفغانستان "يوناما"، قد أشارت في آخر تقاريرها إلى أن 40% من الخسائر في صفوف المدنيين خلال الأشهر الـ6 الماضية، كانت بسبب العبوات الناسفة.

ويذكر أن الجماعات المسلحة المناهضة للحكومة، كثيرًا ما تقوم باستخدام العبوات الناسفة لاستهداف عناصر الجيش والشرطة وموظفي الحكومة الأفغانية والقوات الأجنبية المتواجدة في البلاد، وغالبًا ما تؤدي العبوات الناسفة إلى مقتل وإصابة أعداد كبيرة من المدنيين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads