المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على كواليس سب لاعب التعدين للاعب كيما أسوان بوالدته

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 08:09 ص
جمال عقل
طباعة
شهدت مباراة كيما أسوان، والنصر للتعدين ،التى أقيمت أمس السبت على ملعب كيما مشادات وعصبية شديدة بين اللاعبين والمدربين المساعدين والإداريين، عقب اللقاء الذي انتهى بفوز النصر للتعدين 1/2، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى "الصعيد " بدورى القسم الثاني.

حيث بدأت المشادات عندما حاول أحمد حسين، مهاجم كيما، وأبرز لاعبي المباراة، التعدي على شريف هيكل، لاعب النصر للتعدين، بداعى أنه قام بسب والدته، خلال اللقاء، دون مشاهدة الحكم عمرو رمضان لذلك.

ونجح الجهاز الفني للنصر للتعدين بقيادة محمود إبراهيم، في إخماد تلك المشادات وأبعد لاعبه شريف هيكل، وقام بتهدئة لاعب كيما، ثم تطورت الأزمة مرة أخرى، عندما التقى اللاعبان مرة أخرى، خلال الطريق المؤدي لغرف خلع الملابس ، ونجح اللاعبين في فض الاشتباك بينهما للمرة الثانية.

وفى نفس السياق اشتبك حمدي ربيع، إداري كيما، مع أشرف عرب، المدرب العام للتعدين، بعد أن دخلا في وصلة لوم من إداري كيما، متهما المدرب العام بأنه حاول استفزاز الجهاز الفني واللاعبين، عقب اللقاء، كما فعل الموسم الماضي، عندما كان مديرا فنيا لطهطا، وكررنفس الأمر فى مباراة كيما، وتراشقا بالألفاظ، وحاولا الاشتباك معا وتم السيطرة على الموقف .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads