المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير النقل يتفقد الطريق الزراعي بالأقصر

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 01:30 م
ليليان عمر
طباعة
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم الأحد الطريق الزراعى الغربى بالأقصر، والذى يجرى تطويره لمعالجة انهيارات الميول الموجودة على الطريق المحصور بين مصرف وترعة اصفون.

ورافقه في الجولة محمد بدر محافظ الأقصر، والمهندس عادل ترك رئيس هيئة الطرق وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة حيث بدأت أمس السبت بهدف معاينة المشروعات والوقوف على معدلات التنفيذ مع التأكيد على الانتهاء من كافة المشروعات طبقًا للجداول الزمنية الموضوعة. 

كما تفقد كافة مناطق العمل بالمشروعات التابعة للوزارة بطول الطريق وتفقد الوصلة التى تربط بين الطريق الزراعى الغربى والطريق الصحراوى الغربى بين محافظتى الأقصر وأسوان.

وأوضح الوزير، أن هذه الوصلة كانت بعرض 6 متر وجارى توسعتها الى 12 متر ورفع كفاءة الطريق حيث يجب أن يكون له مواصفات معينة لتحمل أوزان سيارات النقل الثقيل حيث كانت طبقة الرصف ضعيفة.

كما أشار وزير النقل، إلى أنه تفقد مساء أمس السبت، ورشة محطة سكك حديد الأقصر وتمت معاينتها على أرض الواقع، للبدء فى تطويرها خلال الفترة القادمة، موضحًا أن ورشة الأقصر تعتبر ورشة إمداد رئيسية للجرارات حيث تم الوقوف على درجة استعداد الورشة وحرفية المهندسين والفنيين والإطمئنان على انضباط مواعيد القطارات.

كما أعلن "عرفات"، على التعاقد على شراء 100 جرار جديد وصيانة 81 جرار للنهوض بمستوى خدمة السكك الحديدية المقدمة للمواطنين وانضباط مواعيد القطارات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads