المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..البلاي ستيشن "مأوى الطلاب الهاربين"..أصحاب المحلات يستعدون للمدارس ويؤكدون اكثر فترة شغل أثناء اليوم الدراسي

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 11:58 ص
تقرير: عمر نبيل
طباعة
راجعين التلامذة للفصول من جديد... هكذا هو الحال والأمر الذي يشغل بال ملايين الأمهات والأطفال أيضا الجميع يعمل على تجهيزات المدارس من ملابس أول شنط، أو كراسات وكشاكيل وادوات مدرسية وغيرها.

يعتبر بدء الدراسة هو موسم عمل لعدد وشريحة كبيرة من المواطنين مثل أصحاب المكتبات ومحال الملابس والشنط أيضًا وغيرها من الأعمال المستفادة من بدء العملية الدراسية.

فى هذا السياق تجولت عدسة "المواطن" للبحث عن شئ خارج خارج حسابات أهالي الطلاب، ولكن من أكثر الأشياء المستفادة من بدء الموسم الدراسي ومن أكثر العمال التى يهتم بها الطلاب بشكل كبير جدًا بعد بداية الدراسة، حيث لا مأوي لهم غير هذه الأماكن.
محلات البلاي ستيشن، هي المأوي الأول للطلاب الهاربين من المدارس، كما أنها أول مكان يتجه إليه الطالب بعد الخروج من باب المدرسة وكأنها وظيفة لا يجب أن يغيب عنها يوما.

استعدادات محلات البلاي ستيشن

وتشهد محلات البلاي ستيشن في الأن حالة من تطويرات واستعدادات وتجهيزات، على مستوى عالي لجر رجل الطلاب بعد المدرسة ،فهناك دهانات ورسومات بعينها تجذب اعين الطلاب للدخول للمكان والجلوس بداخله.

أصحاب محلات البلايستيشن

وأكد عدد من أصحاب محلات البلاي ستيشن الذين رفضوا التسجيل بالفيديو، فى مناطق العمرانية والطالبية، أن ساعات العمل تبدأ فى موسم الدراسة من الساعة السابعة صباحًا مع نزول الطلاب من بيوتهم، وذلك استعداد لإستقبال الطلاب الهاربين من المدارس.
وأشار عدد من أصحاب المحال أن أماكن البلاي ستيشن تشهد زحاما شديدًا في فترة الصباح الى أن ينتهي اليوم الدراسي وهذا يدل على هروب عدد كبير من المدارس ويتجهوا الى هذه المحال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads