المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح موقف أتوبيسات النقل العام بـ"أبو زعبل"

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 03:14 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
افتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء ، برفقة اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام ، وبحضور رضوان الزياتي ، ومحمد مدينة أعضاء مجلس النواب عن دائرة الخانكة موقف أتوبيسات النقل العام الجديد بمنطقة أبو زعبل .

حيث تم تدشين خط 521 الذي يبدأ خط سيره من أبو زعبل مرورا بالخانكة والقلج وينتهي بمحطة المرج الجديدة ، ومن المقرر أن يتم مد خط سير الأتوبيس إلى موقف العاشر ، وسيتم زيادة عربات الخط إلى 5 سيارات ، وذلك لخدمة أكبر عدد من مواطني وطلاب مركز الخانكة تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد .

كما افتتح المحافظ خط 1120 والذي يبدأ خط سيره من أبو زعبل مرورا بكفر حمزة ودائري مسطرد وينتهي بمحطة المظلات ، حيث طالب النائب رضوان الزياتي بتعديل خط سير أتوبيسات 1120 ليبدأ من منطقة عرب العليقات مرورا بعرب جهينة و مساكن ورش ابو زعبل وكفر حمزة ودائري مسطرد وينتهي بمحطة المرج الجديدة ، وذلك لخدمة أهالي عدد من القرى المحرومة من وسائل مواصلات النقل العام .

كما طالب "الزياتي" بتفعيل خطوط 936 القلج- العاشر وزيادة عدد العربات به ، حيث وعد رئيس هيئة النقل العام بدراسة هذه المطالب والعمل على تنفيذها في أقرب وقت ، وأشار نائب الخانكة بأنه حصل على موافقة اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بتسيير عدد 6 اتوبيسات نقل جماعي لخدمة قرى كفر حمزة والمنايل وسندوه وسيتم تشغيل تلك الخطوط خلال أيام قليلة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads