المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وزير شؤون النواب" يكشف عن الأجندة التشريعية للمجلس في دورته المقبلة

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 06:27 م
إسلام شلبي
طباعة
كشف المستشار عمر مروان وزير شؤون مجلس النواب اليوم الثلاثاء، عن عدد من مشاريع القوانين التي ستقدم لمجلس النواب في دورته التشريعية المقبلة في شهر أكتوبر، من بينها مشروع قانون المناقصات والمزايدات، ومشروع قانون النشاط النووي، ومشروع قانون تجريم حيازة الطائرات بدون طيار، لافتًا إلى أن عدد مشاريع القوانين التي ستقدم للبرلمان في دورته المقبلة تبلغ 20 مشروع قانون. 

وقال الوزير، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، إن لقائه بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم ناقش آخر مستجدات الأجندة التشريعية التي ستقدم لمجلس النواب، كما عرضت بعض الحلول القضائية بين الوزارات.

وأضاف أنه كان هناك خلاف بين وزارتي الأوقاف والمالية على قطعة أرض في منطقة الحمزاوي بالقاهرة، وتم حلها وتمت استرجاع الأرض لوزارة الأوقاف، كما كان هناك خلاف بين مؤسسة أخبار اليوم ومحافظة القاهرة وقمنا بحلها ودي ايضا.

وأكد مروان أن من بين القوانين التي ستقدم لمجلس النواب مشروع قانون المناقصات والمزايدات، وقوانين العمل والتنظيمات النقابية، ومشروع قانون النشاط النووي التي ستقدم عليه مصر، و مشروع قانون تجريم حيازة الطائرات بدون طيار لحيازتها وليس استغلالها فقط ، ومشروع قانون التأمين الصحي، لافتا إلى أن عدد المشروعات التي ستقدم للبرلمان تبلغ 20 مشروع قانون.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads