المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة المواطن الإخبارية "أحداث آخر اليوم"

الثلاثاء 19/سبتمبر/2017 - 11:27 م
إسلام شلبي
طباعة
ينشر موقع "المواطن" أبرز أحداث آخر اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017.

"الأسد لا يتوقف".. السيسي يلتقي رئيس المجلس الاوروبي في نيويورك

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء برئيس المجلس الاوروبي دونالد داسك، على هامش اجتماعات الشق رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، لبحث التعاون المصري الأوروبي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ردًا على "المواطن".. المتحدث الرسمي للمترو يعلن انتظام حركة القطارات بالخطوط الثلاثة

أعلن أحمد عبد الهادى بكير، المتحدث الرسمى لشركة مترو الانفاق، عن انتظام حركة تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة.

وأكد المتحدث الرسمى أن المحكمة أصدرت "15" حكم قضائي للعاملين، يوجد منهم حكمان تم الطعن عليهما من الشئون القانونية بالمترو بأحقية العاملين فى صرف أجر مضاعف نظيرا عملهم يوم السبت، بالرغم من أنه يوم عمل رسمى طبقا لوائح الشركة والسكة الحديد.

السيسي: "الدولة الحديثة" هي المخرج الوحيد للأزمات العربية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المخرج الوحيد الممكن من أزمات منطقتنا العربية هو التمسك باحراز مشروع الدولة الوطنية الحديثة.

جاء ذلك في كلمة مصر التي القاها الرئيس، أمام الجلسة المسائية لاجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 72 التي بدأت مساء اليوم.

"تحيا مصر" تغرد في سماء الأمم المتحدة.. والسيسي ينهي كلمته في "العمومية"

أنهى الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلمته في الجمعية العمومية للأمم المتحدة، مشيرًا إلى العديد من الملفات، حيث تناول الملف الفلسطيني ودعا الشعب إلى قبول المواطن الإسرائيلي جنبًا إلى جنب مع المواطن الإسرائيلي لدعم حلول للقضية الفلسطينية.

الدولار يسجل 17.63 جنيه فى نهاية تعاملات اليوم

واصل سعر الدولار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، استقراره أمام الجنيه المصري، حيث استقر سعره منذ عدة أسابيع، بالغًا 17.63 جنيه للشراء، و17.73 جنيه للبيع فى تعاملات البنك الأهلي.
تراجع أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 641 جنيهًا

انخفضت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، إلى أدنى مستوى لها خلال أكثر من أسبوعين مع صعود الدولار والأسهم، وذلك في الوقت الذي تضرر فيه المعدن من احتمالات تشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي".

غدًا.. محاكمة "جرانة" وأسرته بتهمة الكسب غير المشروع

تنظر محكمة جنايات القاهرة، غدًا الأربعاء، برئاسة المستشار محمد الشوربجي، محاكمة وزير السياحة الأسبق زهير جرانة وزوجته وأولاده الأربعة، فى اتهامه بالكسب غير المشروع.

"جمارك نويبع" تحبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي والمصري

أحبطت جمارك نويبع محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي والمصري، بالمخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي وتعديلاته.


القاهرة السينمائي يعرض الأفلام المرشحة لأوسكار أحسن فيلم أجنبي

كعادته في الدورتين الماضيتين يخصص مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قسماً في دورته التاسعة والثلاثين "21 - 30 نوفمبر" لعرض باقة من الأفلام التي رشحتها دولها للمنافسة على جائزة أوسكار أحسن فيلم أجنبي غير ناطق بالإنجليزية.

زلزال بقوة 7.1 درجة على مقياس ريختر يضرب وسط المكسيك

أعلن المركز الأمريكي للمسح الجيولوجي أن زلزالا بقوة 7.1 درجة على مقياس ريختر ضرب وسط المكسيك .

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم الثلاثاء، أن الزلزال ضرب ولاية "بويبلا" على عمق 51 كيلومترا، فيما لم ترد أي تقارير فورية عن وقوع إصابات

مصرع 3 مدنيين جراء انفجار لغم أرضي في بنغازي الليبية

لقى ثلاثة مدنيين مصرعهم، في انفجار لغم أرضي بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي.

وقالت مسؤولة مكتب الإعلام بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، فاديا البرغثي، إن المستشفى تسلم جثث موسى عتيق خليفة، وبوبكر سعيد نجم، وصدام الفزاني جراء انفجار لغم في حي الصابري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads