المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 21 سبتمبر2017

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 06:41 م
المواطن
طباعة
يقدم "المواطن" أجندة إخبارية لأهم وأبرز أحداث الخميس 21 سبتمبر 2017

القاهرة/ نيويورك..
يحيي العالم، اليوم الدولي للسلام لعام 2017، تحت شعار "معا للسلام : كفالة الاحترام والسلامة والكرامة للجميع"، ويهدف احتفال هذا العام إلى تكريم مبادرة "معا من أجل السلام" العالمية لتعزيز الاحترام والسلامة لجميع من أجبروا على الفرار من منازلهم طلبا لحياة أفضل.

القاهرة..
تستضيف محافظة القاهرة الملتقى الدولي للأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية للقلب والأوعية الدموية، في الفترة من 21 إلى 22 سبتمبر الجاري، والذي يقام لأول مرة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ويحضره ما يقرب من 500 عالم وطبيب متخصص في الأبحاث السريرية والدراسات الإكلينيكية لأمراض القلب والأوعية الدموية، من أوروبا وأمريكا والدول العربية المختلفة، وبمشاركة العديد من الجمعيات المهتمة بهذا المجال.

وتستضيف الكنيسة الأسقفية، الاحتفال بالذكرى الرابعة لتأسيس مجلس كنائس مصر في كاتدرائية جميع القديسين الأسقفية بالزمالك.

ويشهد شارع المعز أكبر كرنفال شعبي لفرق الدول المشاركة بمهرجان "سماع" من بوابة الفتوح وحتى الغورية، وستبقى هذه الفرق في التحام مع الجمهور لتقديم إبداعاتهم، بالإضافة إلى قصري ثقافة بنها والقناطر الخيرية التابعين للهيئة العامة لقصور الثقافة ومجمع الأديان بمصر القديمة.

وتنظم لجنة الحق في الدواء بنقابة الصيادلة برئاسة الدكتور صبرى الطويلة، اجتماعا بمقر النقابة بالأزبكية؛ لعرض البروتوكول النهائي للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لإطلاق مشروع قومي لمجابهة الإدمان في محافظات الجمهورية.

وتنظم مؤسسة "بتانة" الثقافية حفل توقيع ومناقشة رواية "أسد القفقاس" للكاتب منير عتيبة، الصادرة عن الدار، وذلك في الساعة السابعة، بمقر الدار بوسط البلد.

وينظم مسرح الساقية للعرائس حفلا غنائيا لـ "الكنج" محمد منير، ضمن عروض مسرح العرائس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بقاعة مسرح الحكمة بساقية الصاوي.

القاهرة/ تونس..
يسافر الفريق الأول للنادي الأهلي إلى تونس لخوض مباراة العودة أمام الترجي، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 23 سبتمبر الجاري.

الإسكندرية..
يختتم مؤتمر تكنولوجيا معالجة المياه في دورته الـ32 ، والذي تنظمه شركة أبو قير للأسمدة، والذي يشارك فيه نحو 15 دولة عربية وأجنبية وأكثر من 600 مشارك من مختلف بلدان العالم، بالإضافة إلى المعرض المصاحب لهذا المؤتمر، والذي يضم أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في معالجة المياه .

المنصورة..
ينظم بيت الثقافة بمدينة أجا ندوة بعنوان "دور الفلاح المصري في التنمية" وذلك في العاشرة صباحا، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح.

ويعقد بيت ثقافة مدينة دكرنس ندوة عن السلوك الاجتماعي بعنوان ( إماطة الأذى من الطريق ) وذلك في العاشرة صباحا بمقر البيت.

وتنظم المكتبة الثقافية بقرية سنتماي مركز ميت غمر يوما ثقافيا متنوعا من خلال أنشطة متنوعة للأطفال، وذلك في العاشرة صباحا بمقر المكتبة.

ويحتفل قصر ثقافة نعمان عاشور بمدينة ميت غمر في العاشرة صباحا بمناسبة بدء العام الهجري الجديد، وذلك بمقر القصر.

وينظم بيت الثقافة بمدينة بني عبيد ورشة عمل تدريبية عن الفن التشكيلي من خلال أشغال الصلصال فيما يتعلق بالبيئة القروية وذلك احتفالا بعيد الفلاح في العاشرة صباحا، وذلك بمقر البيت.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads