المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مخرج "جزيرة الغفران" : انسحاب ظافر العابدين بسبب الأمور المادية "شائعة"

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 08:03 م
محمد سعيد
طباعة
أكد المخرج التونسي رضا الباهي، أن النجم التونسي ظافر العابدين، لن يكون متواجدًا في أحداث فيلمه الجديد "جزيرة الغفران"، والذي ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة .

وأشار الباهي في تصريح لـ"المواطن"، أن ما يقال حول إنسحاب ظافر العابدين من العمل لأسباب مادية، ما هي الإ شائعة مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة .

وتابع الباهي قائلاً :"ظافر العابدين لم يقرأ سيناريو العمل، ولم يتم الحديث معه بشأن الأمور المادية أو تفاصيل التعاقد من الأساس".

واختتم الباهي قائلاً :"سنعلن أمام الجميع كافة التفاصيل الخاصة بالعمل من أبطال والتحضيرات النهائية في شهر ديسمبر القادم" .

يذكر أن أخر أعمال رضا الباهي كان فيلم "زهرة حلب"، للنجمة هند صبري، والذي شارك خلاله في أكثر من مهرجان دولي، ونال خلاله إشادات عديدة .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads