المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. نجوم المستقبل يستغيث بإنقاذ فريقه من السفر إلى سيناء

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 08:41 م
جمال عقل
طباعة
أبدى محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، استياءه من عدم اهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن نقل مباراة نجوم المستقبل مع فريق أبي صقل بدوري القسم الثاني من شمال سيناء نظرا للفترة الدقيقة التي تمر بها تلك المنطقة.

وأشار رئيس نجوم المستقبل، في مداخلة هاتفية لبرنامج " من ستة لتسعة " الذي يذاع على قناة القاهرة، إلى أن إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة، تجاهلت منحه ضمانات أمنية من أجل خوض مباراته يوم الجمعة المقبل فى دورى القسم الثانى مع أبي صقل بشمال سيناء.

وأضاف الطويلة، ان شركات السياحة رفضت استقلال الفريق من القاهرة إلى سيناء، واللاعبين في حالة تخوف من خوض اللقاء في سيناء في ظل عدم وجود أمن من لحظة وصولهم حتى مغادرتهم المحافظة.

وبصرخات الخوف على اللاعبين وصحتهم، قال الطويلة " لم يتبقى إلا ساعات على المباراة والموقف مبهم ، والعميد ثروت سويلم بيبذل مجهود في موضوع التأمينات، ردوا علينا رسمي مين يضمن اننا ممكن نعدي ونوصل لأرض الملعب ونخرج في سلام".

ووضع رئيس نادي نجوم المستقبل حلول أمام الجبلاية للخروج من المأزق، إما بلعب لقاء الذهاب في القاهرة أو تأجيل المباراة لحين ايجاد ملعب بديل يضمن سلامة اللاعبين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads