المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. إعصار "إيرما" يتسبب في دمار قصر"دونالد ترامب"

الخميس 21/سبتمبر/2017 - 06:07 م
أحمد نصري
طباعة

تداول العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، " فيسبوك"، مقطع فيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، خلال السعات القليلة الماضية"، بواسطة الدرون أو الطائرات بدون طيار تم تصوير حجم الدمار الذي لحق منزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، نتيجة إعصار إيرما الذي خلف دمارًا واسعًا في الأنفس والممتلكات.

 

قالت الصحيفة، إن الصور التي يكشف عنها للمرة الأولى أظهرت دمارًا واسعًا بالمنزل الفخم للرئيس الأمريكي، والذي تقدر قيمته بنحو 19.6 مليون دولار ، وذلك في المنزل المطل على البحر في جزيرة سانت مارتين التابعة لفرنسا بمنطقة الكاريبي التي ضربها الإعصار بسرعة رياح بلغت 225 ميل في الساعة، أي 363 كيلومتر في الساعة.

 

وأظهرت الصور دمارًا في المنزل الشاطئي الضخم، بدمار كل الأشجار والنخيل على مساحة خمسة أفدنة، في المنزل الذي وصفه الرئيس الأمريكي ترامب بأنه "واحدة من أعظم القصور في العالم"، ويشمل القصر حمامات سباحة فخمة ونوافير مياه وأسقف مبلطة بأفخر أنواع الأحجار، و 11 غرفة نوم باهظة.

 

ورغم الدمار الذي ألحقه الإعصار بقصر ترامب، فإن تصميمات القصر قاومت الإعصار، وصمدت أجزاء عدة من القصر في وجه إيرما، لكن هذا لا يقران بمنازل الجيران الفاخرة أيضًا لكنها ليست كقصر ترامب، حيث تعرض 95 في المائة من المباني في الجزيرة لأضرار هيكلية خطيرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads