المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منية سمنود يعمق جراح شربين بثنائية مقابل هدف

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 06:02 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق منية سمنود الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني على فريق شربين بهدفين مقابل هدف في لقاء الجريحين الذي جمع بينهما على ملعب المنصورة فى إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

بتلك النتيجة حصل فريق منيو سمنود على أول ثلاث نقاط بالمقابل لم يحصل فريق شربين على أيا من النقاط .

حيث استطاع مهاجم شربين محمد صادق تمرير كرة عرضية للوافد الجديد من المحلة محمد على و الذى صوبها أرضية لتسكن شباك منية سمنود على يمين حارس المرمى احمد حسن في الدقيقة 13 من الشوط الثانى مسجلا هدفا لشربين .

و في الدقيقة 36 من الشوط الثانى تمكن أحمد المدرعه من تسجيل هدف منية سمنود الأول من عرضية لاعب الوسط السيد إبراهيم 
و احتسب حكم المباراة محمد عبد الحافظ ركلة جزاء لفريق منية سمنود في الدقيقه 42 من الشوط الثانى لعرقلة السيد شوكة الظهير الأيمن لشربين مهاجم منية سمنود ليسجل ابراهيم هلال الهدف الثانى لمنية سمنود.

و اعترض الجهاز الفنى لشربين بقيادة مصطفي عبده لعدم إحتساب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق شربين في الدقيقه 35 من الشوط الأول لعرقلة اللاعب محمد رزق .

فيما أنقذ حارس مرمى شربين محمد شوقي مرماه من كرة رأسية سددها مهاجم منية سمنود مرزوق صلاح التى و اصطدمت بالعارضة ليتسلمها شوقي في الدقيقة 40 كن الشوط الأول.

و حالف منية سمنود سوء الحظ عقب احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لعرقلة مدافع منية سمنود في الدقيقة 43 من الشوط الأول ليسددها مهاجم الفريق منية سمنود مصطدمة بالقائم الأيمن.

وأيضا عندما صوب مدافع الفريق على الشيخ كرة رأسية لتمر أعلى العارضة لتمر أعلى أحمد شوقي حارس مرمى شربين.

و قد شهدت المباراة تشديدات أمنية و منع محاولات جمهور الفريقين دخول المباراة عقب المشكلة التى نشبت الخميس بسبب دخول عدد كبير من مشجعى المنصورة مباراته مع غزل المحلة على نفس الملعب ليقف المشجعين أمام بوابة الاستاد طوال المباراة و ذلك لتعثر إذاعة المباريات عبر القنوات الفضائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads