المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يداوي جراحه أمام ألافيس.. والمان يونايتد يواجه ساوثهامتون في أبرز مباريات الدوريات العالمية

السبت 23/سبتمبر/2017 - 11:53 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
تشهد الملاعب الأوروبية العديد من المباريات، اليوم ، السبت ، العديد من المواجهة القوية, نستعرض أهم اللقاءات ومواعيدها في السطور التالية . 

في الدوري الإنجليزي يواجة مانشستر سيتي، نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السادسة، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " الإتحاد ", في الرابعة عصرا.

وقبل مواجهة اليوم يتقاسم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيهما تشيلسي , في حين يحتل فريق كريستال بالاس المركز العشرين والأخير بدون نقاط .

وفي نفس الموعد يلتقي ساوثهامتون, نظيره فريق مانشستر يونايتد, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " سانت ميريز" . 

و يتقاسم فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صدارة الترتيب العام برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيهما تشيلسي , في حين يحتل فريق ساوثهامتون المركز التاسع برصيد 8 نقاط فقط .

وفي الدوري الإسباني, يواجه برشلونة نظيره جيرونا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " إستادي مونتيليفي" . 

و يحتل فريق برشلونة المركز الأول في سلم الترتيب العام برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني , في حين يحتل فريق جيرونا المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط فقط . 

وفي الرابعة والربع يستضيف فريق ديبورتيفو ألافيس , نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس , في إطار مباريات الجولة السادسة, في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب " مينديزوروزا " . 

وقبل مباراة اليوم, يحتل فريق ريال مدريد المركز الثامن في سلم الترتيب العام برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق برشلونة , في حين يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس في المركز التاسع عشر بدون نقاط .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads