المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانية تخوض انتخابات "دعم مصر" وسط تأييد كبير من نواب الائتلاف

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 10:05 ص
منار سالم
طباعة
تقدمت النائبة زينب سالم، عضو مجلس النواب، بأوراق ترشيحها على مقعد المكتب السياسى للائتلاف عن شرق الدلتا، بعد مشاورات تمت بينها وبين أعضاء الائتلاف.

وأوضحت النائبة، في تصريح صحفي لها اليوم، أن هناك ترحيب بصوت المرأة، لاسيما فى عام المرأة الذي أطلقه الرئيس السيسي، مشيرة إلى أنها، ترشحت حينما وجدت ان هناك حاجة لان تخوض المرأة المعترك السياسي وانها ستستطيع التغيير ولديها الكتير من الافكار واستراتيجيات لحل مشكلات الشباب والمرأة، ووجدت ان المطبخ البرلماني هو الائتلاف وان يكون لها دورا من خلال المكتب السياسي.

وأضافت سالم، أنها تعد معركة انتخابية شرسة، وتحشد أصواتا من خلال تبادل اللقاءات والافكار بينها وبين السادة نواب الائتلاف، وتعتمد على ما لديها من افكار جديدة وتشريعات تخص المرأة والشباب ستقدمها الى الائتلاف كي تكون تحت قبة البرلمان باسم الائتلاف.

وصرحت سالم، ان هناك تأييد كبير من عدد من قيادات الائتلاف واعضائه وترحيب يجعل هذا المنصب مسؤولية تستحق العناء من أجلها.

وتوجهت برسائل الى نواب الائتلاف تعدهم فيه بان يكون دور الانعقاد القادم اكثر فاعلية وسيلمس المواطن المصرى ذلك وسينعكس على خياته اليومية بشكل سريع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads