المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. في أول أيام الدراسة.. الطلاب يبدون سعادتهم بالعودة.. والمعلمون مستعدون

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 04:06 م
عمر نبيل_ تصوير عمر خالد
طباعة
شهدت مدرسة عاطف بركات الثانوية بمنطقة المنيل، ازدحام شديد في اليوم الدراسي الأول للعام الجديد، وفتحت المدرسة أبوابها في تمام السابعة صباحًا لكافة الطلاب، وشهدت أيضًا حالة تنظيم كبيرة في دخول الطلاب المدرسة والفصول أيضًا.

وتجولت عدسة "المواطن" داخل المدرسة ورصدت كلمة مدير المدرسة "أحمد بشير"، والتي كانت عبارة ترحيب بالطلاب الجدد والقدامى وكلمات العديد من المدرسين وأيضًا شرح بعض الأساتذة داخل الفصول.

مدير المدرسة..

وقال أحمد بشير أن المدرسة لها خطة لابد من تنفيذها هذا العام، وهي إعداد مجموعة من الطلاب الجيدين حتى يكونوا على مستوى عال في المرحلة القادمة، مشيرًا أن جميع الأساتذة يعاملون الطلاب مثل أبنائهم.

وأضاف "بشير" أن هناك مجموعة من المشاكل التي تواجه المدرسة وهي عدم وجود مجموعة كبيرة من المعلمين، موضحاً إن هناك ضغط كبير على أعضاء هيئة التدريس في المدرسة.

معلمي المدرسة..

قال أحد معلمي المدرسة، إن جميع المدرسين على كافة الاستعداد للعام الدراسي، موضحاً أن المدرسة تسعى لإعداد مجموعة من الطلاب المتميزين.

وأشار معلمي المدرسة إلى أنهم يعاملون الطلاب كأبنائهم، موضحاً أن مصلحة الطلاب تهم أي مدرس وليس لديهم أي مشكلة بين الطرفين.

طلاب المدرسة..

وتحدث "المواطن" مع العديد من طلاب المدرسة في الصف الأول والثاني الثانوي، حيث قال بعض الطلاب أنهم سعداء داخل المدرسة، موضحين أنهم يبذلون كافة الجهود في هذه المرحلة حتى يضمنون كليات القمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads