المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف فاروق يكتب.. قناة "محمود طاهر" للمتاجرة بكرة القدم

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 04:43 م
أشرف فاروق
طباعة
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطيه منعطف خطير مره به، عقب التعادل أمام الترجي في لقاء الذهاب بالإسكندرية، وذلك بالفوز في لقاء رادس.

ومنذ انتهاء لقاء الترجي وفوز الأهلي وتأهل، والشغل الشاغل للقائمين والعاملين بقناة النادي التي من المفترض أنها تحمل اسمه، هو "التخديم" على محمود طاهر رئيس النادي "انتخابيا".

مقدمي البرامج، الضيوف "المعروفين بالاسم"، الأعضاء الذين يتم اختيارهم للتصوير.. كل الحديث عن انجازات محمود طاهر، وأنه صاحب الفضل في وصول الفريق لهذا الدور من البطولة، وأنه واجه الخطر وسافر مع الفريق إلى تونس.

شئ غريب لم نتعود عليه، دائما قناة الأهلي كانت منبر للأهلي، لم تكن أبدا بوق إعلامي لأشخاص، والغريب أنك تجد في أهم لحظات النصر الحديث عن الانتخابات ولائحة النادي وأزمة اللائحة الاسترشادية، ما دخل هذا بذاك، ما هذا الخلط المتعمد؟

لماذا يقفز هؤلاء العاملين بـ"أجر" داخل القناة على الانتصار الذي حققه الفريق؟ هل أصبح استغلال القناة لصالح مجلس النادي "المعين" انتخابيا مفضوحا بهذا الشكل؟ هل يراهن هؤلاء على بقائهم داخل القناة بفوز طاهر في الانتخابات وبالتالي فعل أي شئ من أجل هذا الهدف؟.

لا أحد ينكر أن أي انجاز لفريق هو نتاج عمل منظومة كاملة، مجلس إدارة، جهاز فني، لاعبين، جمهور، لكن أن يتم اختصار كل شئ في شخص رئيس النادي؟ نترك الإجابة لكم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads