المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتاة تستغيث بوزير الداخلية بعد تخديرها واغتصابها

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 05:50 م
داليا محمد
طباعة
قالت فتاة تدعى "هند" تبلغ من العمر 30 عامًا، تقيم بأكتوبر، صاحبة جمعية خيرية لإنقاذ الحيوان، من اب مصري وأم غير مصرية، أنها تعرضت لحادث اغتصاب من قبل شاب يدعى "يحيى".

وذكرت "هند" أن هذا الشاب كان على معرفة بها منذ عامين ونصف، ولكن كان التعامل بينهم لم يكن قويا، حتى تم مقابلتهم في مظاهرة الدفاع عن حقوق الحيوانات، ومن هنا بدأت العلاقة بينهم تزداد، حتى اقترح الشاب عليها أن يساعدها في الجمعية، وقامت بالموافقة على الفور.

ولفتت "هند" إلى أن منذ ذلك الوقت كان يوميًا يحدث بينهم مقابلات في أماكن عامة، وفي أحد الأيام طالب منها أن تذهب معه بالخارج، ولكنها رفضت وذلك لانشغالها بداخل الجمعية، مما عرض عليها بالحضور إليها بالطعام.

واستكملت حديثها في حالة من الانهيار والبكاء قائلة، وافقت أن يحضر إلى الجمعية، وإذا بدأوا الغذاء مع بعض والحديث عن الجمعية الخيرية، ولاحظت هند أنها تشعر بالدوخان، وعندما أخبرته قال لها أن هذا بسبب الإرهاق، حتى غابت عن الوعي، وبدأ بخلع ملابسها كاملة وتم اغتصابها.

وأشارت إلى أنها عندما أفاقت كانت في حالة من الانهيار، ولكنها لم تستطيع أن تذهب للبلاغ في الشرطة وان يتم عرضها على الطب الشرعي، موضحة أنها عندما أفاقت قررت أن تأخذ حقها ولكنها تحتاج إلى دعم أو من يساعدها بالقانون لأخذ حقها منه، وذلك لأنها علمت أنه لابد كانت تبلغ الشرطة فورا.

ويناشد موقع "المواطن" اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بالقبض على الشاب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة ضدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads