المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطب الشرعي يثبت براءة "شاب أبو حماد" من اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا

الأحد 08/يناير/2017 - 01:56 م
سامح الشرقاوى
طباعة
أثبت تقرير الطب الشرعي الذي وصل منذ قليل للنيابة العامة بمركز أبو حماد بالشرقية وتحليل الـDNA، براءة "م.خ-22 عاما-" مقيم بمركز أبو حماد، من تهمة اغتصاب فتاة معاقة ذهنيًا، وذلك بعد إخلاء سبيله منذ فترة بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من أسرة "خ. ع. ع-21 عاما" بتعرض نجلتهم المعاقة ذهنيًا إلى الاعتداء الجنسي، واتهموا عاطلًا يدعى "م. خ. م-22 عاما" بارتكاب الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى من المديرية، وتبين من التحريات صحة الواقعة، وأن المتهم يقطن في منزل مجاور للعقار الذي تسكن به المجني عليها وأن الفتاة دائمًا ما تأتي لمنزل والدته لمساعدتها في أعمال النظافة والطهى، واستغل إعاقتها الذهنية وفترة غياب والدته، وفعل فعلته، وتمكن من اغتصابها حتى حملت منه سفاحًا.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21589 جنح أبو حماد، وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار ياسر هندي، المحامى العام لنيابات جنوب، أمرت بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، لحين ورود تقرير الطب الشرعى لاتهامه من عدمه في واقعة الاغتصاب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads