المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جولة مرورية لنائب رئيس مدينة تلا على الوحدات الصحية بالمنوفية

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 10:45 م
منير والي
طباعة
قامت هناء عقيلة نائب رئيس مدينة تلا بالمنوفية، بحملة لمتابعة سير العمل بالوحدات المحلية والصحية ومستوى النظافة والإنارة والمرور على الوحدة المحلية ببابل، والتأكد من تواجد النوبتجية والوحدة الصحية بكفر العرب، حيث تواجد أطقم التمريض وغياب الطبيب.

وأجرت جولة مرورية على الوحدة الصحية ببابل، وتلاحظ غلقها بإنارة ساعة المرور، وفي كفر السكرية تم المرور على الوحدة المحلية وتواجد النوبتجية، وغلق الوحدة الصحية بكفر السكرية، وتم التنبيه على رئيسة الوحدة بنظافة الحديقة التي تتوسط القرية.

كما شنت "هناء" جولة مرورية على الوحدة المحلية بطبلوها وتواجد فرد النوبتجية وتلاحظ فتح الوحدة الصحية وتواجد التمريض وعدم وجود الطبيب، وتم العمل على صيانة الخلية الموجودة على خط إنارة تلا طبلوها، وإعادة إنارة الطريق في الحال، وفى الوحدة المحلية بزرقان تواجد نوبتجية الوحدة المحلية أثناء المرور وانتظام العمل بالوحدة الصحية، وتواجد أطقم التمريض وغياب الطبيب أيضا.

واستجابة لشكوى "المواطن" بسبب سوء الإنارة بخط كفر طبلوها بداية من بروى تلاحظ أن الطريق مضاء بالكامل وعدم وجود أي كشافات تحتاج إلى صيانة سـوى عدد 3 أعمدة بدون ذراعات وتم التنبيه على رئيس الوحدة بزرقان بعمل ذراعات لهم وإضاءتهم، وتقديم الشكر له على مستوى الإضـاءة بجميع الطرق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads