المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير شرطة النقل يتفقد الخدمات الأمنية بمحطات السكك الحديدية والمترو

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 10:00 ص
عمار محمد
طباعة
تفقد اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكك حديد القاهرة ومحطات مترو "الشهداء–العتبة _أنور السادات" لمتابعة الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد.

وشدد "قاسم" على تنفيذ الخطط الأمنية المستحدثة والتأكيد على تنفيذ القانون وخطة الحماية المدنية، ونبّه على تعقيم القطارات واليقظة التامة في الخدامات،  وأكد على تفعيل أجهزة "X. RAY" وبوابات الكشف عن المعادن، وعلى استنفار جميع القوات وحثهم على بذل المزيد من الجهد وإلمام جميع الخدمات بالمهام الموكلة إليهم ووجه بالإخطار الفوري عن أى ملاحظات.

كما تفقد أرصفة المحطات والساحة الخارجية والمداخل والمخارج للوقوف على مدى تأمينها لإحكام السيطرة الأمنية وتفعيل الحرم الأمن، ووجه بضرورة تكثيف الخدمات الأمنية "النظامية – البحثية" بخلاف مجموعات العمل المتواجدة داخل القطارات كل منطقة فى نطاقها بمحطات السكك الحديدية والقطارات. 

وشدد على مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وبمداومة فحص وتعقيم متعلقات المترددين على المحطات وعدم الدخول دون تفتيش وضبط الخارجين على القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads