المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة في صفوف غانا تهدد تأهل مصر لمونديال روسيا

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 08:36 م
إبراهيم محمد
طباعة
ضربت أزمة عنيفة منتخب غانا قبل مباراة أوغندا يوم 7 أكتوبر المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقرر كويسى أبياه المدير الفني لمنتخب غانا استبعاد الأخوين أندريه وجوردان أيو من قائمة مباراة أوغندا في كمبالا لعدم اللعب بجدية.

وأكد موقع “غانا سوكر نت” أن كويسي أبياه شعر بوجود حالة من عدم الانتماء لنجلي بيليه لذلك قرر استبعادهما من المشاركة في مباراة غانا وأوغندا بدعوى أنهما تمارضا على الفريق وادعيا الإصابة قبل للهروب من المشاركة في مباراة الكونغو برازافيل الأخيرة التي انتهت بفوز النجوم السوداء 5-1.

وشدد الموقع على أن استبعاد الثنائي سيثير حالة من الجدل في الشارع الغاني كما سيرفع من حدة الانقسام بين بيليه وكويسي أبياه.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أوغندا ثم غانا في المركز الثالث بـ5 نقاط وأخيرًا الكونغو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويأمل منتخب مصر في تعثر أوغندا أمام غانا على أن يفوز على الكونغو يوم 8 أكتوبر باستاد برج العرب بالإسكندرية ليضمن التأهل للمونديال بشكل رسمي، لكن يبدو أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن لأن استبعاد نجمين كبيرين قد يؤثر على مستوى النجوم السوداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads