المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع منتخب "الفراعنة".. لاعبون "فرخة بكشك" عند كوبر

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 10:53 م
مصطفى جعفر
طباعة
يصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، دائما على التمسك بلاعبين بعينهم لضمهم لصفوف المنتخب، منهم من يكون الأفضل.

ومنهم من لا يستحق في ظل تدنى مستوياتهم، حتى أنه يقدم على ضمهم حتى إذا لم يشاركون مع فرقهم.
هذا التمسك من كوبر بهؤلاء اللاعبين جعله عرضة في أوقات كثيرة للانتقادات، في ظل مطالبته بالدفع بلاعبين آخرين في أفضل حالة لهم.

عبد الله السعيد:
يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، فكوبر يتمسك دائما بضمه رغم تراجع مستواه بشدة منذ منتصف الموسم الماضي والحالي، ورغم أيضا تألق لاعب مثل صالح جمعة، الذي يلعب في نفس مركزه، إلا أنه دائما يرى في السعيد أنه الأفضل.

ثنائي الوسط:
لا يرى كوبر من هو أصلح من الثنائي محمد الننى وطارق حامد في خط الوسط المدافع، رغم أن هناك في هذا المركز من يقدمون مستويات رائعة مع فرقهم، ولعل أبرزهم حسام عاشور من الأهلي، وهشام محمد أثناء تواجده بالمقاصة قبل انتقاله للأهلي.

لاعبي الدفاع:
ثلاثي الدفاع "أحمد حجازى وعلى جبر ورامى ربيعة"، دائما ما يعول عليهم كوبر في قائمته وحتى تشكيلته الأساسية لأي مباراة، حتى إذا كانوا مصابين، مثل على جبر الذي قام بضمه رغم معاناته من الإصابة مع الزمالك، ولم يشارك معه حتى الآن، ورغم تألق لاعبا مثل سعد سمير إلا أنه يرى دائما يضع الثلاثي دائما في المقدمة وعلى الترتيب.

حراسة المرمى:
رغم تالق حارس الإسماعيلى محمد عواد إلا أنه لا يجد الفرصة للانضمام في ظل تواجد الثلاثي "الحضرى وإكرامى والشناوى"، رغم أن مستوياتهم مع فرقهم في صعود وهبوط، ولعل ما خرج من المنتخب من تصريحات مؤخرا، بأن من الصعب ضم عواد فى ظل تواجد هذا الثلاثي.

شيفو:
رغم تذبذب مستواه كثيرا في الفترة الأخيرة، إلا أن كوبر يراه الظهير الأيسر الأفضل في مصر، ولا يوجد بديلا له على نفس المستوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads