المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة موقع "المواطن" المرورية ليوم "الخميس"

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 06:28 ص
آية محمد
طباعة
توقفت حركة السير أعلى دائرى القومية العربية بسبب حادث تصادم بين سيارتين أمام المتجه من الجيزة إلى الأقاليم.

وتسبب حادث آخر وقع أعلى دائرى المريوطية، في الاتجاه من أكتوبر إلى مناطق الجيزة، في توقف حركة السيارات، وانتقلت الخدمات المرورية إلى المكان للعمل على رفع حطام الحادث، وتعزيز انتشارها بالمكان لتسيير حركة السيارات.

وتوقفت حركة السير بميدان الرماية القادم من الفيوم، وينصح باتخاذ طريق الواحات بديلًا لتخفيف الكثافات وحدثت كثافات عالية بميدان المساحة المتجه لوزارة الزراعة بالدقي.

وحدثت كثافات مرورية في نفق سعد الدين الشاذلى القادم من الإسماعيلية، وكذلك في محور 26 يوليو المتجه إلى ميدان لبنان من الشيخ زايد ونفس الكثافات شهدها القادم من المرج إلى نفق السلام.

وتباطأت حركة السير في منطقة أثر النبي القادم من الأوتوستراد وشارع 15 مايو في الاتجاهين، وكذلك شارع الثورة القادم من مصر الجديدة بسبب مصادمة أعلى كوبرى الجيش.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads