المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ يكشف حقيقة "خناقة" البدري وصالح جمعة

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 11:42 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
نفي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن يكون مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء في تونس قد شهد أية مشادات أو خلافات بين الجهاز الفني واللاعبين.

وقال عبد الحفيظ إنه لا صحة على الإطلاق لتلك الأخبار التي ترددت أمس بوجود خلاف بين الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، وصالح جمعه لاعب الأهلي. 

وشدد عبد الحفيظ على أن تلك الواقعة لم تحدث من الأساس في مران الأمس، وأنه لا مجال لوجود خلافات أو مناقشات بين المدير الفني للفريق وأي لاعب، مشددا أن كل فرد بالفريق يعرف دوره جيدا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الربط بين تدخل صالح جمعة وحسام عاشور وإصابة الأخير بوجود أزمة بين لاعب ومدرب هو أمر عارٍ تماما عن الصحة ولا مجال له من الحقيقة .

وأكد مدير الكرة التزام جميع اللاعبين طوال مدة معسكر الفريق في تونس من قبل مباراة الترجي التونس وحتى الآن، مشيرا إلى أن تركيز الجميع حاليا ينصب حول مباراة الذهاب في نصف النهائي أمام النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة في ذهاب دور قبل النهائي لدوري رابطة أبطال أفريقيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads