المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكل ولون الخاتم الذي يليق بكِ من برجكِ

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 09:51 م
ندى محمد
طباعة
تزيّن الخواتم أنامل المرأة وتزيدها تألّقًا ورقّيًا، ماهى العلاقة بين برجكِ وشخصيّتكِ من جهة والخواتم من جهة أخرى، علاقة وطيدة سنشرحها لكِ في الصور أدناه كي تختاري ما يناسبكِ بحسب برجكِ.

1- برج الميزان:

لا شكّ أنّ اللون الأزرق هو لونك، ولكن ليس أي أزرق! تميلين إلى اللون الملوكيّ العميق لذلك يشكّل الياقوت الأزرق الخاتم المناسب لك، اختاري خاتمًا ذا شكل يبرز أنوثتكِ المفرطة.

2- برج الحمل:

أنتِ تتمتّعين بشخصيّة قويّة وأسلوبٍ جريء وأفضل ما في الأمر هو أنّكِ لا تتردّدين في إظهار ذلك من خلال مجوهراتكِ، تبحثين عن خاتم مريح ولكن خارج عن المألوف، لذا الخاتم ذي اللون الصارخ أو الموديل الجريء هو المثاليّ لكِ.

3- برج الجوزاء:

تتمتّعين بشخصية مرحة ومغامرة، فلا تحبّين ما هو بسيط وعاديّ. لذلك الألوان الصاخبة والتفاصيل الغريبة سترافق خواتمكِ وتبعث الفرح إلى قلبكِ!

4- برج الثور:

امرأة هادئة مرهفة الإحساس تجذبها الخواتم الفائقة الأنوثة والألوان الناعمة، تميلين نحو التصاميم الكلاسيكيّة التي تعكس أسلوبكِ الرومانسي الحالم، لذا الخواتم التقليديّة هي الأمثل لكِ.


5- برج السرطان:

الأناقة والرقي هما الكلمتان اللتان تصفان أسلوبكِ. يليق بكِ خاتمًا كلاسيكيًا ورومانسيًا يتّسم بالهدوء والبساطة، لذلك اختاري خاتمًا متكلّفًا ومزيّن بأزهار بيضاء أو حبّة لؤلؤ.

6- برج الأسد:

اعكسي ثقتكِ بنفسكِ من خلال خاتم يتميّز بموديل، لا تكتفي بالتصميم الناعم بل اختاري الخاتم الذي يحاكي شخصيّتكِ، ويمنحكِ إطلالة بارزة تسلّط الأضواء عليكِ أينما كنتِ، لا غنى لكِ عن الألوان الذهبيّة الساطعة التي تجسّد شخصيّتكِ القويّة.

7- برج العذراء:

لا تحبّين الخواتم الغريبة والخارجة عن المألوف، بل تفضّلين تلك الناعمة التي تبرز أنوثتكِ، تولين اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل الصغيرة والدقيقة، وتحبّين أن يكون خاتمكِ بسيط وعمليّ.

8- برج العقرب:

أنتِ امرأة شغوفة يجذبها اللونين الأسود والأحمر، لذا احرصي على أن يجمع خاتمكِ بين هذين اللونين، الخواتم الدراماتيكيّة التي تلفت النظر بسهولة تامّة، تحاكي أسلوبكِ الجريء.

9- برج القوس:

تحبّين المجوهرات الفخمة، لا يجب أن تكون خواتمكِ تقليديّة أو بسيطة، اختاري التصاميم ذي موديل لافت، ضخم ولونٍ غريب مثل البنفسجيّ الداكن.

10- برج الجدي:

تجذبكِ التفاصيل البسيطة، وتعملين على إضافة لمستكِ الخاصّة إليها. حتّى لو اخترتِ خاتمًا بلونٍ هادىء، تفضّلين أن يكون متكلّفًا ومميّزًا.

11- برج الدلو:

امرأة صريحة، اجتماعيّة، محبّة، مبتكرة وفي بعض الأحيان متطرّفة. تبحثين عن الخواتم غير التقليديّة واللامعة، لذا التصميم باللون الأزرق الفاتح والمزخرف هو أكثر ما يليق بكِ.

12- برج الحوت:

أنتِ تتمتّعين بشخصية حسّاسة وحالمة. الخواتم ذات الألوان الزاهية أو حتّى اللون الأحمر ستعكس أجواء الحبّ والرومنسيّة التي تحاكي أسلوبكِ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads