المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 56 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالسنطة

السبت 30/سبتمبر/2017 - 06:55 م
محمد عصر
طباعة
صرح المهندس حمدينه خضير مدير الادارة الزراعية بالسنطة التابعة لمديرية الزراعة بالغربية اليوم لـ"المواطن" انه تم خلال الشهر المنقضى إزالة 56 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرى السنطة.

وجاء ذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمها المهندس يسر شعبان المشرف العام لقسم حماية الاراضي والمهندس خالد شتله رئيس قسم حماية الاراضي والمهندس ابواليزيد ماضي مسئول الازاله بالتعاون مع مجلس مدينة السنطة والأجهزة التنفيذية والأمنية وذلك للحفاظ على الأراضي ومنع التعدي عليها والتصدي بكل حزم للمخالفين.

وأوضح "حمدينه "أنه تم إزالة 56حالات تعدٍ على الزراعة بقرى شبراقاص، ميت غزال، السنطه البلد،منشأة السنطة وشبرابيل،ميت ميمون، مسهله، بلكيم بمساحة 20قيراط و12 سهم.

واكد حمدينة أنه تم تشكيل لجان لمتابعة حماية الأراضي ورصد حالات التعدي والتشديد بإزالتها في الحال والتصدي لأي حالات تعدي بالتنسيق مع قسم شرطة السنطة والوحدات المحلية المختصة بالمركز.

وأشار إلى أن الدولة لن تتهاون مع أي مخالفة وسيتم تطبيق القانون على الجميع وشدد مدير الادارة الزراعية على إزالة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وعدم السماح بعودتها تحت أي ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقا للقانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads