المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يكون المقاولون العرب "الحصان الأسود" للدوري؟

السبت 30/سبتمبر/2017 - 10:21 م
مصطفى جعفر
طباعة
يحقق فريق المقاولون العرب، نتائج مميزة منذ بداية موسم 2017- 2018 للدوري الممتاز، سواء من جانب النتائج أو الأداء، جعلته يتصدر جدول ترتيب المسابقة، ما دفع كثيرون لترشيحه أن يكون "الحصان الأسود" لهذا الموسم.

ووفقا لنتائج الفريق في المسابقة هذا الموسم فجاءت كالتالي:

- يتصدر ترتيب جدول المسابقة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن المصري الثاني، ونقطتين عن الزمالك الثالث.
- لعب 4 مباريات، حقق منها 10 نقاط، بالفوز في 3 والتعادل في واحدة.

- افتتح مبارياته في مسابقة هذا الموسم، بالفوز على الرجاء المطروحي، بنتيجة 3-0، ثم بالتعادل أمام الإسماعيلى 1-1، ثم فوزين متتاليين على الاتحاد السكندري 3-2، والنصر 2-1.

- حقق مرتين "come back" في مباراتيه أمام الاتحاد، فبعد أن افتتح الأخير التهديف في الدقيقة 22 عاد المقاولون للتعادل في الدقيقة 31، ثم تقدم الاتحاد مرة أخرى في الدقيقة 72، وتعادل ناجى جدو فى الدقيقة 84، ثم أحرز هدف الفوز في الدقيقة 87.

وفى المباراة التالية أمام النصر، تقدم الأخير في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل المقاولون في الدقيقة 83، ثم أحرز هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

- أحرز لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

- يتصدر مهاجمه أحمد على قائمة هدافيه، برصيد 3 أهداف، يليه كلا من محمد فاروق وشكري نجيب ولكل هدفين، بينما الهدف التاسع كان عكسيا من مدافع النصر في مرماه.

لكن هل يستمر "ذئاب الجبل" على نفس هذا المستوى، ويحقق الترشحات الخاصة بأن يكون "الحصان الأسود، هذا ما أكده رفعت رجب "ريعو" نجم الأهلي والإسماعيلى السابق، بأن المقاولون العرب سيكون الحصان الأسود للدوري العام هذا الموسم، ليس فقط بسبب المفاجأة التي حققها حتى الآن بتصدره للمسابقة، بل أيضا من منطلق الأداء الذي يقدمه لاعبوه.

وتابع ريعو بأن فريق ذائب الجبل ومعه مديره الفني محمد عودة، يسير بشكل جيد في الأداء منذ بداية الدوري، وشاهدنا الفريق يعود من الهزيمة في مباراتين، وهذه من أبرز صفات الفرق الكبيرة.

واختتم بأن المعيار الوحيد الذي يتبقى للتأكيد على أن المقاولون بإمكانه استكمال المسابقة بهذا الشكل، هي عند مواجهته لفرق أكثر شراسة هجوميا وأكثر تنظيما دفاعيا مثل الأهلي والزمالك والمصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads