المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 70 محضر نظافة وإشغالات أمام المحلات العامة في المنيا

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 11:35 ص
خالد الغول
طباعة
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن تحرير 70 محضر نظافة وإشغالات أمام المحلات العامة، وبالطرق الرئيسية وذلك خلال حملة لرفع الإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق، بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام، وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوي، محافظ المنيا، الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث تم تركيب وصيانة 58 كشاف إنارة بطرق الوحدة المحلية، وتركيب محول كهرباء بقدرة 300 ك فولت بقرية دوار شعراوي، كما تم شد أسلاك بطريق "بهدال ـ شلبي"، بطول كيلو ونصف لإنارة الطريق أمام المواطنين من أهالي القرية والقرى المجاورة، وجارى حاليًا تمهيد طريق "بني مهدي ـ العوام"، للبدء في أعمال رصف الطريق بطول 2 كم.

كما تم الموافقة على 63 طلب توصيل مرافق عامة "مياه ـ كهرباء" للمنازل، واستخراج 200 بطاقة رقم قومي لأهالي قرية "تله"، حيث تم التصوير داخل مبنى الوحدة المحلية بالتعاون مع الأحوال المدينة، وإحدى الجمعيات الأهلية؛ تيسيرًا على المواطنين في استخراج بطاقاتهم الشخصية.

وفى إطار متابعة حالات التعديات على الأرض الزراعية واتخاذ اللازم نحو المخالفين، قامت الوحدة المحلية بإزالة 70 حالة تعدى على الأرض الزراعية منها 22 حالة تعدى بناء بدون ترخيص، و48 حالة تعدى على الأرض الزراعية بقري "بهدال، ريده، تله، عكاكا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads