المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ابسون تقدم حلولا تقنية جديدة للماسحات الضوئية خلال مشاركتها بجيتكس 2017

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 03:27 ص
وائل الطوخى
طباعة
أعلنت شركة "إبسون" عن مشاركتها في أسبوع جيتيكس للتقنية 2017، المقرر عقده فى الفترة من (8-12) أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي بهدف عرض حلولها التقنية المخصصة لقطاع الأعمال.

و ستعرض الشركة مجموعة واسعة من الحلول التي تساهم في تحسين سير العمل، وتعزيز الاستهلاك الأمثل للطاقة، وتخفيض التكاليف، وتعزيز التكامل بين الأجهزة الإلكترونية المختلفة بجانب أحدث منتجاتها في مجال الماسحات الضوئية لقطاع الاعمال، والحلول التكنولوجية لقطاع التجزئة.
وستقدم الشركة خلال المؤتمر طابعات (WorkForce Enterprise) النافثة للحبر، وجهاز العرض (EB-L25000U)، المزوّد بتقنية (3LCD) وعدسة متوافقة مع تقنية 4K بجانب جهاز عرض الليزر الجديد (EB-1470Ui)، الذي يتيح إمكانية اجتماعات الفيديو باستخدام شاشة تصل مساحتها إلى 100 بوصة. كما ستعرض الشركة مجموعة من
وتسعى "إبسون" أيضًا من خلال مشاركتها في أسبوع جيتيكس للتقنية إلى دعم الوعي لدى الشركات الإقليمية حول فوائد استخدام الطابعات النافثة للحبر من خلال تسليط الضوء على قدرة هذه النوعية من الطابعات على توفير كميات كبيرة من الحبر وكفاءة استهلاكها للطاقة.

قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة "إبسون" الشرق الأوسط يعتبر أسبوع جيتيكس للتقنية منصة رائدة تجمع أهم وأفضل الشركات العالمية المتخصصة في الحلول والمنتجات التقنية بهدف عرض ومناقشة أحدث التطورات التقنية حول العالم.

وأكد على تركيز الشركة على الحلول التي نوفرها للمؤسسات، بما في ذلك القطاع الحكومي، وقطاعات البيع بالتجزئة، والتعليم، وغيرها من المؤسسات مشيرا إلى أن الشركة ستعمل على تعزيز الوعي لدى المؤسسات المشاركة بأهمية الانتقال إلى الطابعات النافثة للحبر، التي تعمل على توفير ما يصل إلى 96% من الطاقة، وتقليل مخلفات الطباعة، وانبعاث ثاني أكسيد الكربون.

كما تعرض الشركة جهاز عرض الليزر(EB-L25000U)، الذي يتميز بتحمل درجات الحرارة المرتفعة، والعمل لمدة 20 ألف ساعة دون الحاجة إلى صيانة. ويوفر هذا الطراز إمكانية تركيب بمعدل 360 درجة وإزاحة واسعة للعدسة، حيث يوفر العديد من مزايا الضبط لإنتاج صور مثالية على أي سطح تقريبًا.


ومن المفترض أن تقوم الشركة بعرض أحدث إصداراتها في مجال أجهزة المسح الضوئي لقطاع الأعمال، حيث قامت بتطوير مجموعة متكاملة من الماسحات الضوئية التي تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات قطاع الأعمال في المنطقة.

وتضمن هذه الاصدارات صورًا عالية الجودة، مع إمكانية عمل مسح ضوئي للمستندات بسهولة وسرعة فائقة. حيث توفر خصائص تقنية متطورة تساعد على حفظ الملفات في الأماكن المخصصة لها بسهولة ودقة، سواء كانت في أنظمة حفظ الملفات أو في الحلول الأخرى المخصصة لإدارة المحتوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads