المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير أسوان يرصد مكافآت خاصة للفوز على شباب الزهراء في كأس مصر

الإثنين 02/أكتوبر/2017 - 06:50 م
جمال عقل
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي التحرير بأسوان برئاسة سعد عبد للطيف وضع لائحة مالية جديدة لتحفيز لاعبيه على الفوز في مواجهات كأس مصر والقسم الثالث.

حيث أكد نميري شحات المدير الفني للتحرير بأسوان أن اللائحة المالية الجديدة مفيدة وتنص على حصول اللاعب على 160 جنيه، في حالة الفوز خارج الأرض و140 جنيه، داخل الأرض بينما تخصم في حالة الخسارة على أرض التحرير، ويحصل اللاعب على 100 جنيه في حالة التعادل خارج الأرض، ويقيم المدير الفني العقوبة على اللاعبين في حالة التعادل خارج الأرض لافتا بأن هذه اللائحة سيتم تطبيقها بدءا من مباريات الكأس أمام شباب الزهراء بالأقصر وينطبق عليها لائحة الفوز فقط .

وأوضح "نميرى " بأن اللائحة المالية الجديدة تحث اللاعبين على بذل الجهد والعطاء في الملعب وتعاقبهم في حالة الخسارة وضياع النقاط.

وطالب نميري رجال الأعمال بأسوان، بدعم الفريق خلال الفترة القادمة للوصول، للهدف المنشود بالصعود للقسم الثانى هذا الموسم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads