المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. استبعاد مدير مدرسة بالمحلة لتورطه في مخالفات مالية

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 04:42 م
محمد عصر
طباعة
قرر محمد فاروق حماد، مدير إدارة غرب التعليمية بالمحلة، إحالة مدير مدرسة صلاح الدين التجريبية للغات، إلى التحقيق على خلفية اتهامه بالتورط في مخالفات مالية تخص الزي المدرسي.

جاء ذلك استجابة لشكوى أولياء الأمور رياض الأطفال، من قيام المذكور من تغيير سريع، ومفاجئ للزي دون إتباع الإجراءات الإدارية اللازمة، وإخطار الإدارة لإجبارهم للشراء من موقع معين بمبالغ تزيد عن المطلوب، وبناءًا عليه تم إحالته للشئون القانونية بالإدارة للتحقيق في الأمر، واستبعاده لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما تم توفير 4 قاعات بالمدرسة ليصبح عدد قاعات رياض الأطفال 8 قاعات، لتخفيف الكثافة، وذلك بناءًا على قرار لجنة المديرية، كما تم ندب "هناء نديم"، وكيلة المدرسة، للقيام بأعمال مدير المدرسة بمعرفة إدارة المدارس الرسمية للغات بالمديرية، وتشكيل لجنة من التوجيه المالي والإداري بالإدارة لمراجعة جميع الأعمال المالية بالمدرسة، وعمل تقرير وتسليمه للشئون القانونية بالإدارة.

ومن جانبه صرح "حماد"، أنه لا تهاون منه في حال ثبوت أي مخالفات، وأنه قادر على مواجهة الفساد بأشكاله من خلال عقوبات رادعة، مؤكدًا أنه متهم بجميع الشكاوى التي تصل إليه ويأخذها بجدية وبعين الاهتمام للتحقيق فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads