المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متعب: "هذا هو سبب عدم مشاركتي مع المنتخب"

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 11:36 م
إبراهيم محمد
طباعة
تحدث عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السبب الرئيسي في عدم انضمامه لصفوف المنتخب المصري خلال الفترة الماضية.

وأكد متعب خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على فضائيات "سي بي سي"، والذي تقدمه الإعلامية "إسعاد يونس" أن قلة مشاركته مع النادي الأهلي هو سبب عدم وجوده في المنتخب الوطني.

وأضاف عماد أن الفريق الأحمر يمر بمشكلة كبيره في مركز الهجوم متمنيا حل هذا الأمر مشيرًا إلى أن كل لاعب لديه يقين أنه يحرز هدف في أي وقت في المباراة لذلك كنت أشارك ويوجد لدي أمل في إحراز هدف.

وأشار العمدة إلى أنه يوجد مهاجمين مميزين، ولكي يتواجد عماد متعب مع المنتخب يجب أن يتواجد مع الفريق الأحمر لكن في النهاية هذة وجهة نظر الجهاز الفني، مضيفًا إلى أن مشاركة اللاعب ليس بسنه لكن بمجهدوة وطريقة لعبة.

وأكمل القناص أن اللاعب لو رأى نفسه حمل على الفريق يجب أن يغادر الفريق من نفسه، لكن الـ"قناص" يرى أنه لديه القدرات في اللعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads