المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الملك سلمان يصدر عددا من الأوامر الملكية الجديدة.. تعرف عليها

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 12:34 ص
أ ش أ
طباعة
أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عددا من الأوامر الملكية تنص على شغل وظائف قيادية في مجموعة من المناصب في المملكة وإعفاءات أيضا .

وذكرت قناة العربية الأخبارية الليلة، أنه تم تعيين عصام بن حمد بن على المبارك محافظا للهيئة العامة للعقار بالمرتبة الممتازة، وتعين سعد بن مقبل الميموني محافظا للطائف بالمرتبة الممتازة .

كما شملت الأوامر تعيين سليمان بن عبدالله الحمدان وزيرا للخدمة المدنية، وتعين الدكتور سليمان عبدالفتاح بن سليمان مشاط نائبا لوزير الحج والعمرة بالمرتبة الممتازة .

كما تم تعيين الدكتور ماجد بن إبراهيم الفياض مشرفا عاما تنفيذيا على المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمرتبة الممتازة .

وكذلك تعيين الدكتور فلاح بن فرج بن على السبيعي مديرا لجامعة نجران بالمرتبة الممتازة، وإعفاء الدكتور محمد إبراهيم بن عبدالعزيز الحسن مدير جامعة نجران من منصبه.

كما شملت الأوامر تعيين الدكتور عبدالله بن يحيى بن الحسين قاسم مديرا لجامعة الباحة بالمرتبة الممتازة، وإعفاء الدكتور نبيل بن عبدالقادر بن حمزة كوشك مدير جامعة الباحة من منصبه، وتعيين الدكتور عبدالله بن مفرح بن نهار الروقي مديرا لجامعة تبوك بالمرتبة الممتازة.

وأشارت العربية إلى أن كل هذه الأوامر يبلغ بها للجهات المختصة لاعتمادها وتنفيذها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads