المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الشركات المصرية المتأهلة لمبادرة"فيزا" بالشرق الأوسط

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 04:23 م
وائل الطوخى
طباعة
تأهلت 4 شركات مصرية ضمن 13 شركة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للتصفيات النهائية لمبادرة "في كل مكان" التي تنظمها شركة "فيزا" العالمية، بهدف التشجيع على تطوير الحلول والأفكار المبتكرة في قطاع المدفوعات.

- الشركة الاولى
شركة " WideBot" المتخصصة في تصميم برمجيات روبوتات الدردشة الذكية، تقدم خدمة الرد على العملاء وخدمتهم دون الحاجة إلى العنصر البشري، اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي مما يسمح للمستخدمين ببناء وتصميم المساعد الشخصي الخاص بهم، دون تعقيدات تقنية.

كما تسمح روبوتات الدردشة الذكية بتوفير تجربة ممتعة وفريدة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتسمح لأصحاب الأعمال بتقليص الوقت والمجهود اللازم للرد على استفسارات العملاء.

وتم دعم الشركة في حضانة مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الاعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

- الشركة الثانية

شركة "سويفل" التي تقدم حلًا مبتكرًا لمشكلة المواصلات في القاهرة من خلال اتاحة تطبيقًا على الهواتف الذكية لاستغلال شاحنات النقل السياحية الفاخرة في فترات الراحة التي لا تعمل فيها على نقل السياح، وتشغيلها في خطوط ثابتة لنقل الركاب بين المناطق الحيوية في القاهرة.

ويستطيع المُستخدم من خلال التطبيق تحديد المكان الذي يود الذهاب اليه، ويقوم التطبيق تلقائيا بالبحث عن أقرب خط مُناسب لنقل المُستخدم الى وجهته.

ويستطيع المُستخدم بعد ذلك حجز بطاقته للصعود على الشاحنة المُناسبة، ودفع تكلفة البطاقة، وكذلك تتبع الباص ومعرفة موعد وصوله الى نقطة الصعود الى الباص.

- الشركة الثالثة

شركة "ركنة" التي طورت تطبيقًا يساعد على حل مشكلة صف السيارات بالمناطق المزدحمة داخل القاهرة حيث يقوم المستخدم بتنزيل التطبيق وإدخال المكان الذي سيتواجد فيه لينتظره شخص يقوم بصف السيارة نيابة عنه في أحد المواقف المخصصة للسيارات سواء عامة او خاصة.

ويوفر التطبيق كل المعلومات عن الشخص الذي سيقوم بصف السيارة وتجارب المستخدمين السابقين معه وتقييمهم له.

- الشركة الرابعة

شركة VRteekالمتخصصة في تجارب الواقع الافتراضي وتسمح تطبيقاتها بمحاكاة التجارب الحياتية اليومية بشكل ابداعي ومن بينها تطبيق شارع المعز الذي يوفر جولة افتراضية في شارع المعز لدين الله الفاطمي شاملة معلومات عن القاهرة الفاطمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads